مدرب إنجلترا يدافع عن راشفورد

بعد قرار النجم الإنجليزي بمغادرة المعسكر

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
مدرب إنجلترا يدافع عن راشفورد

خرج جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي من أجل التعليق على قرار ماركوس راشفورد نجم نادي مانشستر يونايتد بالانسحاب من قائمة المنتخب الإنجليزي خلال فترة التوقف الدولي.

وقرر راشفورد الانسحاب من قائمة المنتخب الإنجليزي خلال التوقف الدولي الجاري والذي يخوض خلاله منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وقال ساوثجيت خلال تصريحاته التي أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس" إن راشفورد يمر بمستوى مميز وأنه يجب تواجده مع المنتخب الإنجليزي".

وأضاف ساوثجيت أن الإصابة منعت راشفورد من الوجود مع المنتخب الإنجليزي خلال هذا التوقيت ولذلك فعلى المنتخب الإنجليزي أن يفكر في الحلول الأخرى المتاحة.

وأردف ساوثجيت أن قرار راشفورد بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بدلاً من البقاء في معسكر الفريق يعتبر حرية شخصية للعيال.

وأوضح ساوثجيت أن اللاعب مصاب ولن يتمكن من المشاركة ولذلك فإن قرار كيفية قضاء وقته بعيداً عن المباريات هو قرار اللاعب الشخصي بصورة كلية.

الجدير بالذكر أن راشفورد يتألق خلال هذا الموسم مع مانشستر يونايتد واستطاع تسجيل 19 هدفاً خلال 25 مباراة.

وأبدى ساوثجيت تفهمه لقرار راشفورد بالرحيل إلى وقضاء إجازته في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة وأن اللاعبين لا يتاح لهم الكثير من العطلات ولذلك فإن السفر قد يكون إيجابياً من أجل تجديد نشاط اللاعب.

واختتم ساوثجيت أن على نجوم المنتخب الإنجليزي 48 ساعة من الراحة ويمكنهم استغلالهم بالطريقة التي يريدونها.

واستكمل المدير الفني للمنتخب الإنجليزي تصريحاته مشيراً إلى أن راشفورد يعتبر من النجوم المهمة في صفوف المنتخب الإنجليزي وأصبح يمتلك في رصيده أكثر من 50 مباراة دولية وأغلبهم كانوا تحت قيادته.

واختتم ساوثجيت تصريحاته بأنه يعرف راشفورد منذ وقت طويل ويعرف تماماً ما يمكنه فعله ومن الرائع أن يصل إلى هذا المستوى التهديفي المرتفع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة