إيرادات ضخمة لتامر حسني وكريم عبد العزيز بفيلمي تاج وبيت الروبي

منافسة كبيرة وشرسة بين كريم عبد العزيز وتامر حسني

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
إيرادات ضخمة لتامر حسني وكريم عبد العزيز بفيلمي تاج وبيت الروبي

تمكن الفنان المصري تامر حسني من تحقيق إيرادات ضخمة بفيلمه الجديد "تاج"، حيث حقق 261 مليون جنيه مصري في أربعة أيام فقط، ونجح الفيلم في الحصول على نسبة شعبية عالية في مصر وخارجها.

وينافس الفيلم في موسم عيد الأضحى مع أعمال أخرى مثل "بيت الروبي" للفنان كريم عبد العزيز و"البعبع" بطولة الفنان أمير كرارة، حيث حققت الأفلام في هذا الموسم إيرادات عالية.

فيلم "تاج" بطولة تامر حسني ودينا الشربيني وإخراج سارة وفيق، واستطاع النجم تامر حسني أن يقدم من خلاله شخصية بطل خارق "سوبر هيرو" بطريقة خفيفة وكوميدية.

 فيما يعد فيلم "بيت الروبي" هو التعاون الأول بين كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي في السينما، وأبدى المخرج المصري سعادته الكبيرة بتحقيق فيلم بيت الروبي لما يزيد على 10 ملايين جنيه مصري كإيرادات في يوم واحد وهو أمر لم يحدث من قبل في تاريخ السينما المصرية.

أما عن فيلم "البعبع" فيقوم ببطولته كل من أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن وإخراج حسين المنباوي، ويدور حول قصة بلطجي يتوب عن الإجرام ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

وتجدر الإشارة إلى أن إجمالي إيرادات الأفلام في شباك التذاكر بالسينما في يوم واحد وصل إلى حوالي 21.5 مليون جنيه مصري، وهو رقم كبير وضخم للغاية ولكنه يناسب الإقبال الجماهيري الكبير على الأفلام في العيد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة