محمد التاجي يمازح عمرو دياب: هرفع عليه قضية بسبب الشنب

ظهر الفنان عمرو دياب بشنب رفيع في حفله الأخير في الساحل الشمالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
محمد التاجي يمازح عمرو دياب: هرفع عليه قضية بسبب الشنب

كتب الفنان المصري محمد التاجي منشور على حسابه الرسمي على فيسبوك وعلق فيه على الشنب الذي ظهر به الفنان عمرو دياب في الحفلة الأخيرة له التي أقيمت في مراسي في الساحة الشمالي.

وقد ظهر الفنان عمرو دياب بشنب رفيع وقميص أبيض مفتوح من الصدر، ووصف الجمهور شنب عمرو دياب بأنه "شنب إعدادي". وبخفة دمه المعهودة مازح الفنان محمد التاجي عمرو دياب قائلًا:

"يا أخوانا عشان بس الجدل اللي داير على مواقع التواصل الاجتماعي عمرو دياب سارق الشنب مني أنا ودي صورتي من مسلسل "البشاير" اللي عرض 1985". وأضاف: "وأنا قررت أرفع عليه قضية في المحكمة الاقتصادية وأطالبه يدفعلي حق الأداء العلني للشنب ومش هسيبك يا عمرو يا دياب مش هسيبك".

وأرفق الفنان محمد التاجي صورة له من مسلسل البشاير الذي عرض عام 1985 ويظهر فيه وهو بالشنب الرفيع، وهو نفس الاستايل الذي اعتمده الفنان عمرو دياب في حفله الأخيرة في الساحة الشمالي.

محمد التاجي يمازح عمرو دياب: هرفع عليه قضية بسبب الشنب

يُذكر أن الفنان محمد التاجي تحدث عن تفاعل الجمهور مع أحد مشاهده في مسلسل "الأجهر" الذي عرض في رمضان 2023 من بطولة عمرو سعد، حيث تأثر الجمهور ببكائه في المسلسل، وقال التاجي: "سعيد بتفاعل الجمهور مع شخصية أنوش في المسلسل، وتم تصوير المشهد دا على مرحلتين وأنا لم أمثل الدور بل قدمت الشخصية بإحساس صادق".

حفل الفنان عمرو دياب الأخير

أحيا الفنان عمرو دياب حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي حضره عدد من نجوم الفن في مصر منهم الفنانة نسرين أمين والفنان أحمد فهمي والفنان أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز وغيرهم.

وقد أثار الفنان عمرو دياب الجدل بسبب ستايل الشنب الذي اعتمده، حيث اعتمد على الشنب الرفيع، أو ما يُعرف باسم "الشنب المسطرة" الذي كان موضة قديمًا واعتمده العديد من نجوم الفن أبرزهم رشدي أباظة وكمال الشناوي وأحمد مظهر وغيرهم.

وقد أعرب الجمهور عن قلقهم بأن يصبح هذا الاستايل موضة وتنتشر بين الشباب، وقد كتب أحد الشباب على فيسبوك معبرًا عن قلقه من انتشار هذه الموضة قائلًا: "والنبي ما حد يقلده مترجعوش موضة الشنب الرفيع تاني، عمرو دياب هيقلب الدنيا الفترة الجاية بسبب الشنب الغريب ده، ايه يا عمرو انت بتكبر ولا بتصغر، يا جماعة محدش يعملها موضة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

حفل الفنان عمرو دياب في لبنان

يُذكر أن الفنان عمرو دياب يواجه أزمة بسبب حفل له في لبنان مقرر عقدها قريبًا، وقد أكد نقيب المهن الموسيقية في لبنان أن كل ما يشغل النقابة حاليًا هو تحصيل ضريبة الـ10% على قيمة العقد لصالح صندوق التعاضد الموحد للنقابات الفنية.

وأكد نقيب المهن الموسيقية أن هذه الضريبة لا تمثل تهديدًا لإلغاء الحفل، كما أكد أنه لا يوجد اعتراض على إقامة حفل للفنان في لبنان، وإنما من مصلة لبنان إقامة هذا الحفل للحصول على الضرائب وإعطاء صورة جيدة للبلاد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة