هاني عادل: نفسي أقدم مهرجانات ومعنديش مشكلة اشتغل مع محمد رمضان

تحدث عن علاقته بزوجته الأولى وبناته

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
هاني عادل: نفسي أقدم مهرجانات ومعنديش مشكلة اشتغل مع محمد رمضان

حل الفنان هاني عادل ضيفًا في برنامج "أنا والقناع" مع الإعلامية منى عبد الوهاب على قناة الحياة، وفي البرنامج تحدث الفنان هاني عادل عن أمنيته في تقديم أغنية مهرجانات، حيث قال: "نفسي أقدم مهرجانات لكن مبعرفش أعملها، ولو قدمتها هقدمها بشكل شيك".

وأضاف الفنان هاني عادل في البرنامج المذاع على قناة الحياة: "لو حد طلبني أغني معاه مهرجانات هوافق فورًا بدون تفكير، أغاني المهرجانات لون مختلفة وجديد بالنسبة لي".

وقد وصف الفنان هاني عادل المهرجانات واعتبرها بأنها صوت الشارع المصري، فضلًا عن أن المفردات التي يستخدمها فنانون المهرجانات مختلفة عن المفردات الطبيعية، وتابع: "من حق كل إنسان يعبر باللغة الخاصة بيه أو المنطقة اللي جي منها".

وأكد الفنان هاني عادل أنه لم يتنازل عن مشواره الفني في الغناء من أجل التمثيل، حيث قال: "المزيكا علمتني وهي اللي خلتني أقدر أعبر عن نفسي ولن أتخلى عن الغناء عشان التمثيل".

وتحدث الفنان هاني عن علاقته بفرقة وسط البلد، حيث نفى أن يكون انفصل عنها، وقال: "لم أنفصل عن الفرقة لأنها عائلتي وأعملها معهم منذ 26 سنة، وكنت أتدرب معهم في المقهى عندما لم يكن لدينا أموال لتأجير غرفة للبروفات".

هاني عادل: أحب أشتغل مع محمد رمضان

وفي البرنامج سألته الإعلامية منى عبد الوهاب عن رأيه العمل مع محمد رمضان، وكشف الفنان هاني عن عدم معارضته العمل مع محمد رمضان، حيث قال: "أحب أشتغل مع رمضان لو جالي دور كويس معاه والدور يكون إضافة للعمل الفني، ليه لأ".

وأضاف الفنان هاني أنه يحب الفنان محمد رمضان على المستوى الفني والشخصي  أيضًا، ولا يسخر منه على الإطلاق، لتسأله منى عن سبب نشره صورة سيارة حديثة وكتابة عليها تعليق "نمبر وان" وهل هذه سخرية من رمضان أم لا، لينفي هاني الأمر، حيث قال: "أنا كنت بقلد الناس اللي بتشوف رمضان بعربياته ومكنش سخرية إطلاقًا كان مجرد هزار".

وأكد هاني عادل على محبته لمحمد رمضان وعدم وجود خلافات بينهما، وأشار أنه يقابل رمضان ويتعامل معه بشكل جيد، حيث قال: "أنا بشوف محمد رمضان على المستوى الشخصي بيتعامل كويس جدًا معايا، وعلى المستوى المهني هو اللي رسم صورته الفنية بطريقته".

هاني عادل يتحدث عن زواجه وبنته

تحدث الفنان هاني عادل عن زوجته الأولى فرنسية الجنسية، وأنه رزق منها بابنتين وهما نجمة، وليا، ولفت إلى أنه تعرف على زوجته الأولى خلال فترة دراسته بالثانوية العامة، وأضاف: "بناتي عايشين دولقتي في فرنسا، واخترنا لهم أسماء ينفع تتنطق بالعربي والفرنسي ووقع الاختيار على نجمة وليا".

وعن ابنته أوضح هاني أنه يتعلم بعض الأشياء في الموسيقى من ابنته وأوضخ أنها تحب الموسيقى وتمتلك ثقافة كبيرة في هذا المجال، كما قال إن ابنته جعلته يحب موسيقى ما بعد التسعينيات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة