محمد بن راشد يتفقد مطار دبي الدولي ويؤكد متابعته لمستوى الخدمة والجودة

الإمارات تستعد مبكراً لعودة حركة المسافرين الدولية بعد الجائحة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو 2022
محمد بن راشد يتفقد مطار دبي الدولي ويؤكد متابعته لمستوى الخدمة والجودة

تفقد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سير العمليات في مطار دبي الدولي، اليوم الخميس، مؤكداً تضافر الجهود كافة من أجل رفعة مكانة دبي كمركز لحركة الطيران.

أهم واجهة وطنية تملكها الإمارات

وغرد الشيخ محمد بن راشد، عبر الحساب الحكومي الرسمي لدولة الإمارات العربية المتحدة بمنصة تويتر: «تابعنا اليوم سير العمليات في مطار دبي الدولي، بدأنا الاستعداد مبكراً لعودة حركة المسافرين الدولية بعد الجائحة. واليوم يحافظ مطار دبي على المركز الأول عالمياً في حركة المسافرين الدوليين، وسنبقى نتابع بأنفسنا مستوى الخدمات وجودتها في أهم واجهة وطنية تملكها دولة الإمارات».


متابعة آلية العمل الخاصة بإنهاء إجراءات السفر

وبحسب وسائل إعلام محلية، اطلع نائب رئيس دولة الإمارات على آلية العمل الخاصة بإنهاء إجراءات السفر، كذلك المستحدثات التي أجريت في المطار من تقنيات ذكية؛ لضمان أعلى درجات الانسيابية في حركة الركاب، بدءً من دخول مطار دبي الدولي وحتى مغادرة المطار وصعودهم على متن رحلاتهم.

محمد بن راشد يتفقد مطار دبي الدولي ويؤكد متابعته لمستوى الخدمة والجودة
وبشأن استعدادات المطار لعودة حركة المسافرين الدولية بعد الجائحة والتي من المتوقع زيادة الأعداد فيها؛ تزامناً مع موسم العطلات الصيفية، تفقد بن راشد جميع الإجراءات والاستعدادات؛ موجهاً الإدارة بإمداد المسافرين بكل سُبل الراحة الممكنة في كافة الأصعدة سواء كانت من ناحية فاعلية وسرعة إنهاء إجراءات السفر أو من ناحية الخدمات والمرافق.

13.6 مليون مسافر بمطار دبي الدولي خلال الربع الأول

وشهد مطار دبي الدولي استقبال أكثر من 13.6 مليون مسافر خلال الربع الأول من العام الجاري، لهذا شهد المطار افتتاح مشروع تجديد المدرج الشمالي؛ لمواكبة النمو القوي لحركة السفر.

ويتوقع أن يصل إجمالي المسافرين عبر مطار دبي الدولي إلى 58 مليون مسافر بحلول نهاية عام 2022، حيث يتوقع ذلك مع انفتاح العديد من الدول على السفر وكذلك استقبال العطلات الصيفية، من شأنها زيادة أعداد المسافرين.

محمد بن راشد يتفقد مطار دبي الدولي ويؤكد متابعته لمستوى الخدمة والجودة

يشار إلى أن مؤسسة مطارات دبي أطلقت مركز اتصال يتيح للمسافرين عبر مطار دبي الدولي إمكانية التواصل مع ممثلي خدمة العملاء للرد على الاستفسارات الخاصة بهم في أي وقت أوي مكان.

كما يوفر هذا المركز تقنيات الدردشة المباشرة عبر الإنترنت، الهاتف، البريد الإلكتروني، وسائل التواصل الاجتماعي عبر حساب مطار دبي الدولي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة