محمد رمضان: أنا الأعلى أجراً في الوطن العربي وهذا دليل النجاح

فيلم "ع الزيرو" هو أحدث أعمال محمد رمضان في السينما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
محمد رمضان: أنا الأعلى أجر في الوطن العربي وهذا دليل النجاح

قال الفنان محمد رمضان إنه الأعلى أجرا في الوطن العربي، وهو الدليل المادي على تحقيقه النجاح.

وأوضح محمد رمضان في تصريحات صحفية على هامش الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم الجديد "ع الزيرو"، أن من علامات النجاح أيضا حديث الناس في الشارع عن النجم وهو الأمر الذي يتم ترجمته بالناحية المادية.

وأكد على أن العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ استطاع أن يكون الفنان رقم واحد حتى الآن، مستشهدا بوجود مقاهي باسمه هو وكوكب الشرق أم كلثوم، مشيرا إلى أن هذا الأمر لم يتكرر مع أي فنان آخر.

وأشاد "رمضان" بفريق عمله فيلمه الجديد "ع الزيرو"، موضحا أنه لم يستطع أن يرفض عملاً مميزاً مثل فيلم ع الزيرو يضم فريق عمل كبير، مشيدا بشركة "العدل جروب" والتي وصفها بأنها تضم ناس عاشقة للفن وهذا ما يميزهم.

وعن رد فعله نجله "علي" على علاقته بالطفل منذر مهران، قال محمد رمضان إن ابنه يحب منذر مهران جدا، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتعاونون فيها سويا.

فيلم ع الزيرو

هو أحدث أعمال محمد رمضان في السينما، وكان من المقرر طرحه في إجازة عيد الأضحى ولكن لم يكن الفيلم قد استكمل تصويره فتم تأجيله حتى موسم الصيف. ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم منهم الفنانة نيللي كريم، الفنان خالد الصاوي، الفنان شريف دسوقي، الفنانة جومانا مراد، الطفل منذر مهران، والفيلم من إخراج محمد العدل ومن تأليف جمال العدل.

وحضر العرض الخاص للفيلم الذي أقيم مساء أمس عدد كبير من نجوم الوسط الفني من أبرزهم محمد رمضان، المخرج محمد العدل، المنتج جمال العدل، والمؤلف الدكتور جمال العدل، والفنان إسلام إبراهيم.

آخر أعمال محمد رمضان

تألق النجم محمد رمضان مؤخرا في فيلم "هارلي" والذي عرض بالتزامن مع إجازة عيد الفطر الماضي، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً على مستوى شباك التذاكر وأشاد به النقاد أيضا.

وضم فيلم "هارلي" عدد كبير من النجوم من أبرزهم محمود حميدة، مي عمر، أحمد داش، مي كساب، حسني شتا، باسل الزارو، إسماعيل فرغلي، وهو من إخراج محمد سمير.

ويدور فيلم "هارلي" حول مهندس شاب يلجأ للعمل مع واحدة من أخطر العصابات بسبب حاجته للمال، ولكن يتوفى شقيقه الأصغر في حادث كبير وهو الأمر الذي يتسبب في تغيير حياته ويقرر أن يبتعد عن العصابة، ولكن رئيس العصابة يطارده ويجبره على المشاركة في عدة عمليات حتى يستطيع في النهاية التخلص منهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة