صور: محمد هنيدي ينجو من حريق في منزله

حريق هائل في منزل محمد هنيدي والفنان المصري يكشف سبب وقوعه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
صور: محمد هنيدي ينجو من حريق في منزله

كشف الفنان المصري محمد هنيدي عن تعرض منزله إلى حريق هائل، إثر انفجار مفاجئ في أحد تكييفات الهواء، موضحاً أنه تمت السيطرة على الحريق، دون وقوع أي خسائر في الأرواح.

حريق هائل في منزل محمد هنيدي والفنان المصري يكشف سبب وقوعه

وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نشر هنيدي منشوراً جاء فيه: "الحمد لله.. بيتي ولع فجأة.. بس الحمد لله إن ربنا حفظنا وحفظ الأسرة، وإنها جت على أد كدة ولحقناها بدري."

وفي تصريح لموقع مصراوي، قال محمد هنيدي إنه فوجئ هو وأسرته بدخان يخرج من إحدى غرف المنزل، وينتشر في الأرجاء، بينما هم جالسون سوياً.

صور: محمد هنيدي ينجو من حريق في منزله

وتابع قائلاً إن الحريق اشتعل بسبب حدوث انفجار في أحد تكييفات الهواء في المنزل، مؤكداً أنه بخير هو وجميع أفراد أسرته، كما توجه بالشكر إلى الله (سبحانه وتعالى)، الذي أنجاهم من هذه الكارثة.

ولقي منشور هنيدي تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيه، الذين هنأوا الفنان المصري على نجاته هو وأسرته من حريق المنزل، ودعوا الله (سبحانه وتعالى) بأن يحفظهم دائماً وينجيهم من المصائب.

وقال البعض إن حوادث التكييفات أصبحت منتشرة بكثرة في هذه الأيام، حيث أكد بعضهم أن هذه الواقعة قد تكررت معهم، فيما أرجع آخرين سبب انفجار التكييف إلى الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، إلى جانب قلة جودة تصنيع هذه الأجهزة.

صور: محمد هنيدي ينجو من حريق في منزله

كما أعرب بعض المتابعين عن استعدادهم التام لتقديم المساعدة إلى محمد هنيدي وأسرته، سواء لإصلاح التلفيات الناجمة عن الحريق، وإرجاع المنزل أفضل مما كان، أو لمساعدتهم في نقل وترتيب الأغراض حتى تتم عملية الإصلاحات.

وفي سياق آخر، فإن الفنان المصري محمد هنيدي يواصل حالياً تصوير أحدث أفلامه السينمائية بعنوان الجواهرجي، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته.

ويشهد الفيلم عودة هنيدي للتعاون مع النجمة منى زكي للمرة الأولى منذ 23 عام تقريباً، حيث كانت آخر أعمالهما السينمائية المشتركة هو فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

ويشارك في بطولة الفيلم أيضاً عدد كبير من النجوم والنجمات، ومنهم: لبلبة، أحمد السعدني، ريم مصطفى، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، والراحل أحمد حلاوة، وهو من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج إسلام خيري.

وكانت آخر أعمال محمد هنيدي هي فيلم الإنس والنمس، الذي صدر في العام الماضي، وشارك في بطولته كل من: منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة