محمد هنيدي يكشف عن تحويل رمضان مبروك أبو العلمين إلى مسرحية قريبًا

تم تقديم الفيلم عام 2008 ونسخة تلفزيونية منه عام 2011

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
محمد هنيدي يكشف عن تحويل رمضان مبروك أبو العلمين إلى مسرحية قريبًا

حل الفنان محمد هنيدي ضيفًا في برنامج "ضيفي"على قناة الشرق للأخبار مع الإعلامي معتز الدمرداش، وكشف عن مفاجأة سارة لمحبي شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، حيث كشف عن تحويل الشخصية إلى مسرحية قريبًا بعدما قدمها في مسلسل عُرض في أحد مواسم رمضان.

وقال هنيدي خلال لقائه مع الإعلامي معتز الدمرداش: "رمضان مبروك مش مجرد فيلم كوميدي، دي شخصية كلنا قابلناها إما في الأرياف والجذور، أو في القاهرة من فترة، وموجودة لغاية الآن".

وقد تحدث عن شخصية رمضان مبروك أبو العلمين، وقال إنها شخصية من الصعب أن يغضب منها أحد حتى لو انتقدتك لأنه يريد مصلحتك، وقال: "هذا النوع من الشخصيات الناس بتحبه، ويمكن استدعاؤه كل عدة سنوات".

وقد أوضح الفنان إن المسرحية ستأتي بفكرة جديدة مختلفة عن الفيلم والمسلسل، وأضاف: "في فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة ناقشنا التعليم، وعملنا مسلسل بعدها إتكلم في حاجات كتيرة، وبناء عليه قريبا ننزله مسرح".

يُذكر أن فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة هو فيلم كوميدي عرض عام 2008 من بطولته أمام الفنانة سيرين عبد النور، وليلى طاهر ونجوم آخرين، ويتحدث عن شخصية المدرس رمضان الذي ينتقل للعمل في إحدى المدارس الدولية. وقد عرضت نسخة تلفزيونية من الفيلم عام 2011.

اقرأ أيضًا: محمد فؤاد يهاجم محمد هنيدي بعد 26 عاماً من تعاونهم: عيب يا هنيدي

محمد الهنيدي وفيلم مرعي البريمو

سيصدر قريبًا في دور العرض فيلم "مرعي البريمو" الذي يقوم فيها بشخصية بائع فاكهة في سوق الخضار، وقد كشف الفنان محمد هنيدي أن شخصية مرعبي البريمو شخصية حقيقية اقتبس ملامحها من أحد تجار الفاكهة الذي عرفهم عندما كان يعيش في حي إمبابة.

وأوضح الفنان محمد هنيدي أنه تعلم اللهجة الصعيدية من سوق الفاكهة القريبة من بيته، وقال: "معلمين الفاكهة كانوا يدوني الميكروفون وأنادي على الفاكهة، لغاية ما أبويا ينزل يضربني". وقد أشار الفنان محمد هنيدي إن شخصية مرعي كانت شخصية أحلامه وتمنى تقديمها منذ فترة، وقال: "النموذج الموجود في سوق فاكهة إمبابة هو أحمد مرعي البريمو بخفة دمه، اتربيت معاه من صغري وكان جارنا والبيت وش في وش".

وقد كشف الفنان محمد هنيدي أن نشأته في منطقة إمبابة أثرت على شخصيته كثيرًا، وأوضح أن الشخصيات في فيلم "همام في أمستردام" كانت كلها شخصيات اقتبسها من حي إمبابة الذي ولد فيه.

اقرأ أيضًا:  لطفي لبيب يوجه رسالة شكر للنجم محمد هنيدي: ما أجمل هنيدي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة