محمد هنيدي يعدل صورة بهاء سلطان الشهيرة ويتصدر التريند

نجم الكوميديا مازح المطرب الشهير بطريقة أثارت الإعجاب

  • تاريخ النشر: السبت، 17 سبتمبر 2022
محمد هنيدي يعدل صورة بهاء سلطان الشهيرة ويتصدر التريند

تمكن الفنان محمد هنيدي من الظهور في مؤشر محركات البحث بعدما قام بتعديل صورة الفنان بهاء سلطان باستخدام الفوتوشوب بعد انتشارها خلال الأيام الأخيرة.

ونشر بهاء سلطان بوستر جديد بعد طرح أغنيته الجديدة "دلوقتي عجبناكم" وانتشرت الصورة بشكل كبير بسبب ملابس الفنان بهاء سلطان البيضاء غير المألوفة وملامحه الحادة في الصورة.

وقرر النجم محمد هنيدي مازحاً أن يعدل صورة بهاء سلطان ويضع وجهه بدل وجه المطرب المصري المشهور وهو ما أثار ردود أفعال طريفة بين الجماهير.

محمد هنيدي يعدل صورة بهاء سلطان الشهيرة ويتصدر التريند

ونشر محمد هنيدي الصورة المعدلة على حسابه بموقع فيسبوك ووجه رسالة لبهاء سلطان قال فيها: "مبروك لبهاء على الألبوم الجديد بس ياريت ماتقلدنيش تاني، واخد كل تفصيلة".

وانتشرت العديد من التعليقات الطريفة على صورة محمد هنيدي وتداولها عدد كبير من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ورد الفنان بهاء سلطان سريعاً على النجم محمد هنيدي وعبر عن سعادته بتعليقه على صورته وتفاعله مع الأغنية الجديدة التي طرحها مؤخراً.

وقال بهاء سلطان تعليقاً على محمد هنيدي "أتشرف أني أقلدك يا نجم النجوم"، وهو ما جعل الجماهير تشيد بتواضع بهاء سلطان الذي أثبته في أكثر من موقف.

ورد الفنان محمد هنيدي على بهاء سلطان قائلاً "خلاص سماح المرة دي عشان أخيرا هنرجع نسمعك ونشوفك تاني".

الجدير بالذكر أن الفنان بهاء سلطان طرح أغنية "دلوقتي عجبناكم" في أول تعاون له مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وكان بهاء سلطان قد ابتعد عن تقديم الأعمال الجديدة لست سنوات بعد خلافه الشهير مع المنتج الفني نصر محروس، قبل أن تنتهي الصراعات بينهما بالتصالح بعد ذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة