مدرب قطر يوضح أسباب الخروج المبكر من كأس العالم 2022

يرى فيليكس أن المشوار مع العنابي لم ينتهي رغم الخروج المبكر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
مدرب قطر يوضح أسباب الخروج المبكر من كأس العالم 2022

تحدث الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر، عن أسباب توديع منافسات كأس العالم 2022 من الدور الأول بعد تذيل جدول ترتيب المجموعات وفشل الحصول على نقطة واحدة.

تصريحات مدرب قطر اليوم

وظهر المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي متأثراً حيث قال، "لا مجال للراحة، توجد خطة والمشروع لن يتوقف وليس مرتبطا بي وحدي، سنستعد لكأس آسيا التي تستضيفها قطر أيضا ومن المفترض أن تقام في 2023 إن لم يتغير الموعد.

وتطرق للحديث عن مستقبله مع العنابي، "لا يوجد شيء محدد، إنه وقت رد الفعل لكن لا توجد قرارات.

وعن الرقم السلبي الذي جعله المضيف الأول الذي يفشل في الحصول على نقطة واحدة، "إنها مجرد إحصائية، يمكن استخدام الإحصائيات بأي طريقة، لم نخطط للوصول إلى دور 16 أو دور الثمانية، نحن واقعيون وأردنا التنافس فقط بطريقة جيدة.

واستمر فيليكس في حديثه، حققنا كأس آسيا وهو إنجاز كبير، وفي كأس العالم مر الفريق بلحظات جيدة وأخرى سيئة، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد أمام السنغال وهولندا، لكن في أول مباراة أمام الإكوادور لم نكن في مستوانا المعهود ولم نقدر على التنافس.

ورغم مستوى هولندا المتواضع سجلت هدفين من أربع تسديدات على المرمى بينما لم يكن لقطر أي رد فعل، لتكتفي بحصيلة محبطة بتسجيل هدف واحد بينما استقبلت سبعة أهداف.

واختتم فيليكس سانشيز حديثه قائلًا، لعبنا مباراة صعبة أمام فريق مرشح للذهاب بعيدا بالتأكيد، لكننا نافسنا خلال دقائق كثيرة، أشكر الجماهير على الدعم وللحضور بكثافة للاستمتاع بمباراة أمام منافس من الصفوة رغم الخروج.

وخرج منتخب قطر من نهائيات كأس العالم 2022 بعدما تواجد في المجموعة الأولى التي ضمت هولندا والسنغال والإكوادور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة