ألمانيا تصدم جماهيرها قبل كأس العالم 2022 في قطر

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022
ألمانيا تصدم جماهيرها قبل كأس العالم 2022 في قطر

تخطط الحكومة الألمانية إلى عدم تنظيم منطقة للمشجعين وهو أمر معتاد خلال مباريات كؤوس العالم على مر السنوات الأخيرة وهو الأمر الذي سيسبب صدمة كبيرة للجماهير في البلاد.

وأشارت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إلى أن متحدث رسمي باسم الحكومة أكدلها أنها لن تنظم منطقة للمشجعين والتي كانت تقام بصورة معتادة عند بوابة براندنبورغ وهو ما يغني خلوها من الفعاليات خلال كأس العالم 2022 في قطر.

وأشار المتحدث باسم الحكومة الألمانية أن إدارة البيئة والحركة وحماية المناخ في مجلس برلين أن المنظمين سحبوا طلبهم بشأن إقامة منطقة المشجعين وفعالياتها وذلك بسبب المخاوف الأمنية والشكوك التي تحيط بجائحة فيروس كورونا.

وكان من المتوقع أن تشمل منطقة المشجعين والتي تقام عند بوابة براندنبورغ مجموعة من أكشاك الطعام بالإضافة إلى منصة وشاشة عملاقة لإذاعة المباريات.

وتشهد منطقة المشجعين في وسط العاصمة الألمانية برلين حضور عدد كبير من المشجعين تقدر بالآلاف وذلك للاستمتاع بمشاهدة مباريات البطولات السابقة الخاصة بالمونديال.

الجدير بالذكر أن منطقة المشجعين في ألمانيا شهدت حضور ما يقرب من 9 ملايين مشجع خلال صيف عام 2006 وهو العام الذي نظمت فيه ألمانيا بطولة كأس العالم.

واستمرت فعاليات منطقة المشجعين لمدة تقارب الشهر شهدت احتفاليات ومشاهدة جماعية لمباريات المونديال الذي يعتبر من أبرز كؤوس العالم خلال النسخ الأخيرة.

الجدير بالذكر أن كأس العالم 2022 ينطلق في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين، وستشهد المباراة الافتتاحية مواجهة بين منتخب قطر صاحب الأرض والمنتخب الإكوادوري المتأهل عن قارة أمريكا الجنوبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة