ألفيس يوضح حقيقة غيابه عن كأس العالم 2022

النجم البرازيلي يتمسك بأمل المشاركة في كأس العالم بقطر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022 آخر تحديث: السبت، 01 أكتوبر 2022
ألفيس يوضح حقيقة غيابه عن كأس العالم 2022

أوضح داني ألفيس نجم منتخب البرازيل حقيقة إصابته التي قد تحرمه من المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر مع منتخب راقصي السامبا.

وكان ألفيس لاعب نادي بوماس أونام المكسيكي قد تعرض لإصابة في ركبته اليمنى ولكنه أكد أن هذه الإصابة لن تحرمه من فرصة المشاركة مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2022 في قطر.

كما كشف نادي بوماس المكسيكي أن إصابة ألفيس ستحرمه عن المشاركة مع الفريق في الجولة الأخيرة من المرحلة "العادية" لبطولة "أبرتورا لعام 2022".

وأشار النادي المكسيكي إلى أن الجهاز الطبي يتابع إصابة اللاعب ساعة تلو الأخرى من أجل تقييمها ومعرفة الفترة التي سيغيبها النجم البرازيلي عن الملاعب.

ومن جانبه، أكد ألفيس أنه سيغيب فقط عن المباراة المقبلة أمام فريق برافوز وذلك حرصاً منه على عدم تفاقم الإصابة ولكنه سيكون جاهزاً للمشاركة في المونديال بصورة طبيعية.

وشدد ألفيس أن كافة الأخبار التي تتحدث عن غيابه عن كأس العالم ليست صحيحة وأنه تعرض للإصابة في التدريبات بعد تدخل من اللاعب ديوجو دي أوليفيرا.

الجدير بالذكر أن نادي بوماس فقد فرصة التأهل إلى المرحلة النهائية من مسابقة الدوري المكسيكي وهو ما سيجعله يخوض المواجهة الأخيرة يوم الجمعة كتحصيل حاصل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة