ليفاندوفيسكي يوضح أسباب خروج برشلونة من دوري الأبطال

النجم البولندي حصد جائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوريات الأوروبية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
ليفاندوفيسكي يوضح أسباب خروج برشلونة من دوري الأبطال

أوضح روبرت ليفاندوفيسكي نجم نادي برشلونة الأسباب التي أدت إلى خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من دور المجموعات وانتقاله إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وجاءت تصريحات ليفاندوفيسكي بعد تتويجه بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى عن الموسم الماضي.

وأشار ليفاندوفيسكي إلى أن برشلونة يسير بطريقة جيدة في الدوري الإسباني ولكن في دوري الأبطال ارتكب الفريق بعض الأخطاء التي كلفته الخروج المبكر من البطولة.

وشدد ليفاندوفيسكي على أن برشلونة أظهر خلال مواجهتي فالنسيا وأوساسونا أنه يمتلك الإيمان والرغبة الكبيرة في الفوز حتى لو كانت المواجهات صعبة والفرص التي ستتاح أمام لاعبي الفريق محدودة.

كما أعرب ليفاندوفيسكي عن سعادته بالفوز بجائزة الحذاء الذهبي التي تأتي تتويجاً لتألقه الكبير في الموسم الماضي خاصة وأنه استطاع أن يسجل 50 هدفاً في مختلف البطولات.

وتمكن ليفاندوفيسكي من تسجيل 35 هدفاً في بطولة الدوري الألماني بالإضافة إلى 13 هدفاً في دوري أبطال أوروبا بجانب هدفين في كأس السوبر الألماني.

يذكر أن برشلونة ودع بطولة دوري أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الثالث في دور المجموعات خلف نادي بايرن ميونخ الألماني ونادي إنتر ميلان الإيطالي.

وينتظر أن يواجه برشلونة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في بطولة الدوري الأوروبي في مواجهة نارية لا تقل قوة عن مباريات دوري الأبطال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة