التونسي يوسف المساكني مهدد بالغياب عن كأس العالم 2022 في قطر

بعد تعرضه لإصابة خطيرة في مباراة العربي وأم صلال بدوري نجوم قطر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
التونسي يوسف المساكني مهدد بالغياب عن كأس العالم 2022 في قطر

عانى النجم التونسي الدولي يوسف المساكني من إصابة خطيرة تهدد مشاركته في كأس العالم 2022 في قطر.

وتعرض المساكني لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه العربي أمام نادي أم صلال في الجولة السابعة من بطولة دوري نجوم قطر في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

وجاءت إصابة المساكني في الدقيقة 60 من عمر المباراة ولم يتمكن النجم التونسي من استكمالها بعدما خرج بسبب الآلام الشديدة التي شعر بها.

وخشيت جماهير الكرة التونسية إصابة يوسف المساكني بقطع في الرباط الصليبي ولكن الفحوصات التي خضع لها اللاعب أكدت سلامته.

وأوضحت شبكة "بي إن سبورتس" القطرية أن المساكني غادر العاصمة الدوحة وتوجه إلى تونس من أجل إجراء المزيد من الفحوصات الطبية.

وينتظر أن يحدد الأطباء طبيعة إصابة المساكني ومدة غيابه لتحديد موقفه النهائي من المشاركة في كأس العالم في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين.

يذكر أن يوسف المساكني غاب عن كأس العالم 2018 في روسيا بسب إصابته بقطع في الرباط الصليبي وهو الكابوس الذي يطارد النجم التونسي خلال الساعات المقبلة خاصة وأنه سيحرم من المشاركة في المونديال للمرة الثانية على التوالي في حالة استدعت إصابته العلاج لفترة طويلة.

وبات في حكم المؤكد عدم قدرة المساكني على خوض المواجهتين الوديتين للمنتخب التونسي أمام جزر القمر والبرازيل خلال شهر سبتمبر الجاري.

وتأمل الجماهير التونسية في تعافي المساكني سريعاً خاصة وأنه من أهم نجوم نسور قرطاج وقادر على صناعة الفارق الفني داخل الملعب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة