أنشيلوتي يوضح رؤيته الفنية لنهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مواجهة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
أنشيلوتي يوضح رؤيته الفنية لنهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا

يرى الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا سيكون ضمن الأقوى عبر التاريخ.

تصريحات أنشيلوتي اليوم

وتحدث أنشيلوتي عن المباراة من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلاً "أعتقد أن طريقة تأهل الأرجنتين وفرنسا متشابهة إلى درجة كبيرة، سجلت الأولى من ركلة جزاء في وقت مبكر وسجل ثيو هيرنانديز في دقيقة مبكرة للثانية".

وواصل حديثه "قدمت الأرجنتين وفرنسا مباراتين قويتين على المستوى الهجومي أمام كرواتيا والمغرب".

وأضاف "ما صعب الأمر على المغرب وكرواتيا هو التأثير البدني لإلحاق الضرر بفرق جيدة في التنظيم الدفاعي مثل فرنسا والأرجنتين".

واستمر الإيطالي المخضرم في حديثه "ما يشبه الأرجنتين بفرنسا هو وجود لاعب وسط مدافع قادر على قطع الكرات وإيقاف الخطورة على مرمى منتخب بلده ومنح الحرية للاعبي الهجوم في التحرك مثل مبابي، جريزمان، ديمبلي وفي الأرجنتين ميسي وخوليان ألفاريز".

واختتم كارلو أنشيلوتي حديثه "أرى إن النهائي متكافئ بين الأرجنتين وفرنسا، نظرًا لما قدموه حتى الآن في كأس العالم، اعتقد أننا سنشهد نهائيًا متكافئًا وسنستمتع بكل تأكيد".

نهائي كأس العالم 2022

ومن المقرر أن تلعب المباراة النهائية من كأس العالم 2022 يوم الأحد عند الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

ودائماً ما تشهد مواجهات فرنسا والأرجنتين إثارة كبيرة وندية ومتعة كروية وعدم حسم اللقاء حتى الثواني الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة