أفضل المسلسلات الكورية في 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 ديسمبر 2021
أفضل المسلسلات الكورية في 2021

شهدت السنوات الأخيرة إقبالاً كبيراً من الجمهور على متابعة المسلسلات الكورية، والتي حققت الكثير منها نجاحات كبيرة حول العالم، لدرجة نافست بها المسلسلات الناطقة باللغتين الإنجليزية والإسبانية.

وفي هذا الموضوع، نستعرض معكم أفضل المسلسلات الكورية التي صدرت خلال عام 2021، والتي حظيت باهتمام المشاهدين حول العالم، ومن ضمنهم الجمهور العربي:

قصة المسلسل الكوري Hellbound

ينتمي المسلسل إلى فئتي الخيال والرعب، وفيه يتمكن الناس من سماع تنبؤات حول موعد موتهم، وعندما يحين ذلك الوقت، يظهر أمامهم ملاك الموت، ويقتلهم.

قام ببطولة المسلسل كل من: يوه أه إن Yoo Ah-in، كين هيون جو Kim Hyun-joo، يونغ مين بارك Jeong Min Park، جين أه وون Jin-ah Won.

المسلسل مكون من 6 حلقات، تم عرضها على شبكة نتفليكس في 19 نوفمبر 2021، ويبلغ تقييمه على موقع IMDb حالياً 6.7 من 10.

قصة المسلسل الكوري Squid Game

ينتمي المسلسل إلى فئتي الإثارة والتشويق، وتدور أحداثه حول عدد من المتسابقين الذين يعانون من ضائقة مالية، حتى تأتيهم الفرصة للمشاركة في مسابقات مميتة، بهدف الفوز بمبلغ مالي ضخم.

قام ببطولة المسلسل كل من: لي يونغ جاي Lee Jung-jae، بارك هاي سو Park Hae-soo، واي هاي جون Wi Ha-Joon، أوه يونغ سو Oh Yeong-su، يونغ هيون Jung Hoyeon.

المسلسل مكون من 9 حلقات، تم عرضها على شبكة نتفليكس في 17 سبتمبر 2021، ويبلغ تقييمه على موقع IMDb حالياً 8.0 من 10.

قصة المسلسل الكوري Move to Heaven

ينتمي المسلسل إلى فئة الدراما، وتدور أحداثه حول رجلين يعملان في مجال تنظيف الأماكن التي شهدت حوادث قتل، ويكشفات خلال عملهما قصصاً مختلفة حول المتوفيين، كما يختبران مشاعر مختلفة تجاه الحياة والموت والعائلة.

قام ببطولة المسلسل كل من: لي جي هون Lee Jehoon، تانغ جوون سانغ Tang Joon-sang، أوليفيا كاستانو Olivia Castanho، سانيي يوان Sanyee Yuan، يونغ يانغ جو Jung Young-joo.

المسلسل مكون من 10 حلقات، تم عرضها على شبكة نتفليكس في 14 مايو 2021، ويبلغ تقييمه على موقع IMDb حالياً 8.6 من 10.

قصة المسلسل الكوري Vincenzo

ينتمي المسلسل إلى فئتي الجريمة والدراما، وتدور أحداثه حول محامي شاب تبناه في طفولته زعيم للمافيا، وبعد وفاة الأخير، يحاول ابن الزعيم الراحل قتله، إلا أنه ينجح في الهرب، ويقرر الانتقام من العائلة باستخدام ذكائه وأساليبه الخاصة في المحاماة.

قام ببطولة المسلسل كل من: سونغ يونغ كي Song Joong-ki، جيون يوه بن Jeon Yeo-bin، تاي سيون Taecyeon، كواك دونغ يون Kwak Dong-yeon، كيم يون هي Kim Yoon-hye.

المسلسل مكون من 20 حلقة، تم عرضها على شبكة نتفليكس بين 20 فبراير- 2 مايو 2021، ويبلغ تقييمه على موقع IMDb حالياً 8.5 من 10.

قصة المسلسل الكوري Yumi"s Cells

ينتمي المسلسل إلى فئتي الكوميديا والرومانسية، وتتركز أحداثه حول شخصية موظفة عادية اسمها يومي، ولكن تدور الأحداث من وجهة نظر خلايا الدماغ العديدة الموجودة في رأسها، والتي تتحكم بها في كل أفكارها ومشاعرها.

قام ببطولة المسلسل كل من: كيم جو يون Kim Go-eun، أهن بو هيون Ahn Bo-Hyun، سانغ يي لي Sang-yi Lee، جين يونغ بارك Jinyoung Park، لي يوه بي Lee Yoo-Bi.

المسلسل مكون من 14 حلقة، تم عرضها على شبكة تي في إن بين 16 سبتمبر- 30 أكتوبر 2021، ويبلغ تقييمه على موقع IMDb حالياً 8.5 من 10.

قصة المسلسل الكوري The King"s Affection

ينتمي المسلسل إلى فئتي الدراما والرومانسية، وتدور أحداثه في عهد مملكة جوسون، عندما كان التوائم يعتبرون علامة مشؤومة، حيث تلد زوجة ولي العهد توأمين، فتضطر لإبعاد ابنتها بعيداً لإنقاذها من الموت، وتمر السنوات، ويموت الابن الآخر الذي أصبح ولياً للعهد، فتقوم والدته بإخفاء خبر موته، وتعيد الابنة التي كبرت، حتى تتنكر في هيئة شقيقها، ويكون على الأميرة إخفاء كل مشاعرها حتى لا يتم كشفها.

قام ببطولة المسلسل كل من: إيون بن بارك Eun-bin Park، كيم رو وون Kim Ro Woon، نام سوون سو Nam Yoon-Su، بيونغ تشان Byungchan.

المسلسل مكون من 14 حلقة، تم عرضها على شبكة كيه بي إس 2 بين 11 أكتوبر- 14 ديسمبر 2021، ويبلغ تقييمه على موقع IMDb حالياً 8.0 من 10.

قصة المسلسل الكوري My Name

ينتمي المسلسل إلى فئتي الجريمة والتشويق، وتدور أحداثه حول امرأة تنضم إلى إحدى عصابات الجريمة المنظمة، وتتسلل إلى الشرطة كعميل سري، وذلك من أجل كشف حقيقة وفاة والدها.

قام ببطولة المسلسل كل من: هان سو هی Han So-hee، هاي سوون بارك Hee-soon Park، أهن بو هيون Ahn Bo-Hyun، كيم سانغ هو Kim Sang-Ho، هاك جو لي Hak-ju Lee.

المسلسل مكون من 8 حلقات، تم عرضها على شبكة نتفليكس في 15 أكتوبر 2021، ويبلغ تقييمه على موقع IMDb حالياً 7.9 من 10.

قصة المسلسل الكوري Hometown Cha-Cha-Cha

ينتمي المسلسل إلى فئتي الرومانسية والكوميديا، وتدور أحداثه حول طبيبة أسنان ناجحة، تعيش في مدينة راقية، ولكنها تفقد وظيفتها بسبب اتهامها رئيسها بالتربح من العيادة، فتقرر خوض تجربة جديدة، وتفتتح عيادتها الخاصة في قرية صغيرة، تقابل فيها رجلاً ساحراً، يثير اهتمامها، فتتشابك مسارات حياتهما سوياً.

قام ببطولة المسلسل كل من: شين مين أه Shin Min-a، كيم سيون هو Kim Seon-Ho، لي بونغ ريون Lee Bong-ryun، جو هان شول Jo Han-chul، كيم يونغ أوك Kim Young-ok.

المسلسل مكون من 16 حلقة، تم عرضها على شبكة تي في إن بين 28 أغسطس- 17 أكتوبر 2021، ويبلغ تقييمه على موقع IMDb حالياً 8.6 من 10.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة