رجوة آل سيف عروس ولي العهد الأردني تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة (فيديو)

تقام مراسم حفل الزفاف اليوم في الأردن وتستمر الاحتفالات على مدار يومين

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
رجوة آل سيف عروس ولي العهد الأردني تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة (فيديو)

بدأت منذ قليل مراسم زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، على الآنسة رجوة آل سيف، وأطلت العروس بفستان أبيض خطف الأنظار ونال إعجاب الجميع.

كما خطفت الملكة رانيا الأنظار بأناقتها الشديدة وبساطة إطلالتها في حفل زفاف ابنها الأكبر الأمير الحسين بن عبد الله، ولي عهد الأردن على الآنسة رجوة آل سيف.

واستقبل الملك عبد الله ملك الأردن وقرينته الضيوف الذين جاءوا من مختلف البقاع للمشاركة في حفل زفاف ولي عهد الأردن.

وحضر العديد من الشخصيات الهامة من مختلف دول العالم من بينهم زوجة الرئيس الأمريكي جو بايدن، والأمير وليام ولي عهد بريطانيا وزوجته الأميرة كيت ميدلتون، كما حضرت قرينة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وبعدها حضرت العروس الآنسة رجوة آل سيف إلى قصر زهران، تمهيدا لبدء مراسم عقد القران، وهو الخطوة الأولى في مراسم حفل الزفاف الذي يستمر على مدار يومين.

وعلى جانب آخر ملأت الاحتفالات الأردن تحت شعار "نفرح بالحسين" وتجمع المواطنون في الشوارع والميادين للتعبير عن سعادتهم بزفاف ولي العهد الأردني. وامتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالتهنئة من مختلف الجمهور العربي للعروسين.

مراسم زفاف الأمير الحسين

بعد الانتهاء من عقد القران سوف يخرج العروسان في الموكب الأحمر الذي ينتظره الشعب الأردني، وسوف يتجه العروسان الأمير الحسين والآنسة رجوة في الموكب الذي يشهد عدد من المحطات بمشاركة الأردنيين إلى قصر الحسينية.

ويرتبط الموكب الأحمر بالمناسبات الوطنية والاحتفالات الرسمية في المملكة الأردنية الهاشمية. ويجوب الموكب العديد من الشوارع داخل الأردن حيث ينطلق من قصر زهران العامر وينتهي في قصر الحسينية، وهو الأمر الذي يمنح الآلاف من الأردنيين فرصة المشاركة في هذا الموكب.

ومن المقرر أن يجوب الموكب الأحمر 7 مواقع أعلنت عنها مديرية الأمن العام في إطار الاحتفالات بزواج ولي العهد الأردني.

وكانت مديرية الأمن العام أعلنت الخطة المرورية لكل الراغبين من أصحاب المركبات للمشاركة في الموكب الأحمر، بالإضافة إلى الحافلات التي تنقل الجماهير الراغبة في الوصول للموكب.


 

جدير بالذكر أن ولي العهد الأمير الحسين هو الابن الأكبر للملك عبد الله الثاني ملك الأردن والملكة رانيا.

وولد "الحسين" يوم 18 يونيو عام 1994 وصدر قرار باختياره وليا للعهد في عام 2009.

أما الآنسة رجوة فهي سعودية، ولدت في مدينة الرياض في 28 أبريل عام 1994، وتلقت تعليمها الأساسي حتى المرحلة الثانوية داخل المملكة، ودرست الهندسة المعمارية.

والعروس رجوة هي ابنة رجل الأعمال السعودي خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة