بسمة بوسيل تثير أزمة من جديد بسبب حقوق أغنية للفنان محمد عبده

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
بسمة بوسيل تثير أزمة من جديد بسبب حقوق أغنية للفنان محمد عبده

عادت أزمة الفنانةبسمة بوسيل مع حقوق الملكية بعدما نشرت كوفر لأغنية "الأماكن" لفنان العرب محمد عبده، حيث واجهت مضايقات قانونية بسبب غنائها الأغنية دون إذن صاحب العمل.

وقد كشفت بسمة بوسيل أنها تهدي هذه الأغنية إلى روح والدها الراحل وكتبت: "هذه الأغنية كانت رحلة والدي عندما كان يوصلني  إلى الجامعة وكان يفضل يحفظها لي كل صباح، لقد شعرت بكلامها حتى مات، اللهمّ ارحم والدي واغفر له".

وأثار هذا الأمر غضب محمد عبده وأعلن عن مقاضاة بسمة بوسيل بسبب غنائها أغنيته دون الحصول على موافقته،  لتنشر بسمة بوسيل منشورًا على حساباته على منصات التواصل الاجتماعي قالت فيه: "حتى كوفر الأماكن التي صنعتها لوالدي قالوا إنهم يريدون مقاضاتي على ذلك!".

وأضافت: "مش فاهمة ليه أنا الشخص الوحيد اللي بيتحاسب على إنه عايز يعمل كوفر.. بجد زعلانة إني بمسح حاجة عملتها بكل مشاعري لأبويا.. أنا عن نفسي لو كان ليا رصيد فني عمري ما هحبط أي بني آدم حب يغنّي حاجة ليا أصل في النهاية، إلا لو الموضوع حاجة ثانية".

اقرأ أيضًا: بسبب دعمها سعد لمجرد... استبعاد بسمة بوسيل من مؤتمر داعم للمرأة

ليست المرة الأولى التي تواجه هذه الأزمة

وقد سبق أن واجهت الفنانة بسمة بوسيل نفس الأزمة مع الفنان اللبنانية هبة طوجي بسبب أغنية "مين اللي بيختار" التي غنتها دون إذن صابة العمل، كما أنها قدمت الأغنية في فرح الممثلة "ميرنا نور الدين".

وبسبب تهديد الشركة المنتجة للأغنية اضطرت بسمة بوسيل إلى حذف نسخة الأغنية بصوتها، حيث اتهمتاه بالشركة بالتضليل الإعلامي وعدم ذكر اسم صاحب العمل الأصلي والشركة المنتجة لها في النسخة التي أصدرتها بصوتها.

وأعربت بسمة بوسيل عن استيائها بعد حذف الأغنية، وكتبت على حسابها على إنستغرام: "لما حدا يغني لحدا غني عن التعريف، يعني عنده تاريخ وشهرة وثقة بالنفس. ملخص ما حدا يجيب لي سيرة الكوفر الحراق، حرقته، صارت قصة تحرير واستقلال، ما بدها هلقد. تحياتي".

وقد عادت الفنانة بسمة بوسيل إلى الغناء من جديد من خلال إصدار نسخ لأغنيات مشهورة بصوتها، وذلك بعد إعلان انفصالها عن النجم تامر حسني بعد زواج دام 12 عامًا، وكشفت أنها تستعد لطرح أغنيات خاصة بها في المستقبل. وقد نشرت مؤخرًا أغنية من أجل فلسطين بسبب الحرب الجارية حاليًا.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من جليلة بعد اتهامها بأنها سبب انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة