مصور Dune.. أحداث أكثر إثارة تنتظرنا في الجزء الثاني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022
مصور Dune.. أحداث أكثر إثارة تنتظرنا في الجزء الثاني

يجب على محبي فيلم Dune أن يستعدوا جيداً، لأنه وفقاً للمصور السينمائي جريج فريزر، الحائز على جائزة أوسكار 2022 لأفضل تصوير سينمائي، فإن Dune: Part 2 لديه قصة أكبر من الفيلم الأول وتبدو الأحداث أكثر إثارة تنتظرنا في تتمة الجزء الأول.

Dune يحصد 6 جوائز أوسكار

في حفل جوائز أوسكار 2022، حصد فيلم Dune على 6 جوائز أوسكار من 10 ترشيحات رشح إليها في النسخة الـ 94، فقد حصد على أفضل «إنتاج، موسيقى تصويرية، مونتاج، صوت، تصوير، مؤثرات بصرية».

الجزء الثاني من Dune

وفقاً لموقع سكرين رانت، فإن المخرج دينيس فيلنوف بدأ العمل التحضيري فعلياً اليوم الموافق 28 مارس، خاصة أن تقسيم رواية فرانك هربرت الأيقونية إلى جزأين، أضاء اللون الأخضر رسمياً ببدء العمل على الجزء الثاني من الفيلم بعد أيام من عرض الجزء الأول.

ووفقاً لخطة العمل فإنه من المقرر إصدار الجزء الثاني في 20 أكتوبر 2023، كما أنه من المتوقع أن يشهد عودة الكثير من الممثلين الأساسيين من الفيلم الأول، بما في ذلك تيموثي شالاميت Timothée Chalamet في دور بول أتريدس Paul Atreides وتلعب زاندايا دور تشاني Chani، حيث إنه من المقرر أن يكون لها دوراً أكبر في الجزء الثاني.

كما ينضم كل من فلورنس بو وأوستن بتلر إلى الجزء الثاني، حيث تجرى محادثات للعب دور الأميرة إيرولان وفيد راوثا، على التوالي. استناداً إلى المكان الذي توقف فيه الفيلم الأول، يبدو أن الجزء الثاني من Dune فمن المقرر لقاء كل من بول «تيموثي» بوالدته جيسيكا التي تلعب دورها النجمة ريبيكا فيرجسون Rebecca Ferguson وذلك أثناء دخولهم مجتمع فريمين «Fremen» والبدء في تعلم طرق سكان أراكيس Arrakis الأصليين.

مصور Dune متحمس للجزء الثاني

على هامش حفل توزيع جوائز أوسكار، بعد فوزه بجائزة أفضل تصوير سينمائي، تحدث المصور جريج فريزر، لموقع EW، أن هناك إثارة أكثر وقصة أكبر سوف يراها الجمهور في الجزء الثاني.

وأكد أنه لن يتحدث عم سوف يتناوله الفيلم في الجزء الثاني، لكنه شعر بالذهول عندما قرأ النص لأول مرة أثناء اجتماعات مبكرة مع المخرج دينيس فيلنوف والقسم الإبداعي للفيلم، مؤكداً أن القصة أكبر وهو متحمس للغاية لتتمة الفيلم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة