أكثر 3 لحظات إثارة للجدل في مسيرة توم كروز

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022
أكثر 3 لحظات إثارة للجدل في مسيرة توم كروز

يتمتع نجم هوليوود توم كروز بشهرة واسعة في العالم، خاصة مشاهد الأكشن التي يفعلها بنفسه في أفلامه الشهيرة، لكن يبدو أن هناك لحظات في مسيرته كانت الأكثر جدلاً في الحقيقة عن أفلامه، تابع عزيزي القارئ أبرز هذه اللحظات، وفقاً لموقع إنسايدر.

1. القفز على الأريكة في «أوبرا وينفري شو»

في مايو من عام 2005 صدم توم كروز الجميع بالقفز على الأريكة في برنامج «أوبرا وينفري شو»، هذه اللحظة واحدة من أكثر اللحظات التي لا تنسى في مسيرة كروز المهنية.

كان الممثل يتحدث إلى أوبرا عن علاقته الجديدة مع كاتي هولمز، التي تزوجها في النهاية بعد عام. وأوضح كروز حماسته طوال العرض من خلال النهوض والقيام بوضعيات النصر.

في لحظة ما، قفز على الأريكة في منتصف المحادثة بجوار أوبرا، في حين بدت اللحظة وكأنها مبالغ فيها قليلاً في ذلك الوقت، ومن الواضح أنها كانت محبوبة من قبل الجمهور المباشر، لكن بعد إعادة الحلقة عدة مرات لم تكن هذه اللحظة محببة للجمهور.

2. العداء مع الممثلة بروك شيلدز

في العام ذاته وتحديداً في نهاية مايو، دخل توم كروز في عداء مع الممثلة بروك شيلدز حول الأدوية الموصوفة لها، حيث كانت تستخدم مضادات الاكتئاب؛ الأمر الذي أدى إلى حدوث قطعية وعداء بين النجمين.

وكانت شيلدز صرحت في مذكرات لها بأنها تناولت مضادات الاكتئاب بعد ولادة ابنتها روان في عام 2003، حيث أصيبت باكتئاب ما بعد الولادة، الأمر الذي ساعدها على العلاج والخروج من هذه الحالة.

وجاء تعليق كروز على تناول شيلدز لمضادات الاكتئاب عندما سُئل عن رأيه في هذا في مع برنامج «توداي شو»، قائلاً: «لا يوجد شيء اسمه اختلال التوازن الكيميائي، وأن مضادات الاكتئاب تحجب المشكلة بدلاً من علاجها». كما أصر على أن الفيتامينات والتمارين الرياضية هي أفضل السبل لعلاج الاكتئاب، على حد قوله.

الأمر الذي واجهته شيلدز بنصحها لكروز بأن يلتزم بدوره بإنقاذ العالم من الفضائيين، في سخرية منها حول رأيه، كما كتبت شيلدز مقال رأي في صحيفة نيويورك تايمز قالت فيه إن تعليقات كروز كانت «إهانة للأمهات في كل مكان». كشفت شيلدز لاحقاً في أحد البرامج أن كروز جاء إلى منزلها واعتذر لها.

3. الصراخ في وجه طاقم Mission: Impossible 7

في ديسمبر 2020، نشرت صحيفة The Sun صوتاً مسرباً لصراخ كروز على موظفي فيلم Mission: Impossible 7 بعد كسر قواعد السلامة الخاصة بكورونا في المجموعة.

كان الطاقم قد أوقف الإنتاج بالفعل في استوديوهات وارنر براذرز في ليفيسدن، إنجلترا، في وقت سابق من ذلك العام بسبب فيروس كورونا. كما ذكرت الصحيفة أن كروز «كان في حالة من الغضب» بعد أن رصد اثنين من أفراد الطاقم يقفان على بعد مترين من بعضهما البعض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة