تسريب معلومات عن هاتف شاومي الجديد القابل للطي

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا هاتف شاومي الجديد القابل للطي ميكس فولد 4

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مارس 2024 آخر تحديث: الأحد، 17 مارس 2024
تسريب معلومات عن هاتف شاومي الجديد القابل للطي

كشفت تسريبات تقنية أن شركة شاومي الصينية، تقوم في الوقت الحالي بتطوير هاتف جديد قابل للطي، والمتوقع أن يتم إطلاقه رسمياً خلال الصيف المقبل.

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا هاتف شاومي الجديد القابل للطي ميكس فولد 4

وبحسب ما ذكرته التسريبات نقلاً عن مصادر داخل الشركة الصينية، فإن شاومي التي أطلقت هاتفها القابل للطي ميكس فولد 3 في شهر أغسطس الماضي، قد بدأت العمل بالفعل على الجيل الجديد، والذي سيحمل اسم ميكس فولد 4.

وقالت المصادر إن هاتف ميكس فولد 4، سيأتي بتجعد أصغر على شاشته القابل للطي، مقارنة بالإصدار السابق، كما أنه تمت تقوية مفصلة الطي الخاصة بالهاتف الجديد، لتكون أكثر متانة.

وأشارت التسريبات إلى هاتف شاومي الجديد القابل للطي، سيتراوح وزنه ما بين 220- 240 غراماً، وسيكون مقاوماً للماء والأتربة بصورة كبيرة، كما سيتم دعمه بمحرك اهتزاز خطي مخصص على المحور السيني.

ولفتت المصادر إلى أن هاتف ميكس فولد 4، سيكون مزوداً بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 16 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 1 تيرابايت، إضافة إلى بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، والتي تدعم الشحن السلكي بقدرة 100 واطاً.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن الهاتف سيضم كاميرا خلفية رئيسية ذات فتحة كبيرة بدقة 50 ميغابيكسل، إلى جانب عدسة منظار جديدة، وأخرى فائقة الاتساع، وربما عدسة تليفوتوغرافية، والتي ستكون مختلفة تماماً عن تلك التي ظهرت الجيل السابق ميكس فولد 3.

وأضافت التسريبات أن هاتف شاومي الجديد القابل للطي، سيدعم الاتصالات عبر الأقمار الصناعية ثنائية الاتجاه، كما سيكون مزوداً في الغالب بمعالج كوالكوم سنابدراغون 8 الجيل الثالث فائق السرعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة