مفاجأة صادمة قبل كأس العالم: نوير يعلن إصابته بالسرطان

حارس مرمى المنتخب الألماني عانى من سرطان الجلد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
مفاجأة صادمة قبل كأس العالم: نوير يعلن إصابته بالسرطان

أعلن الألماني مانويل نوير حارس مرمى نادي بايرن ميونخ ومنتخب الماكينات الألمانية عن مفاجأة صادمة لجماهير كرة القدم وهي إصابته بمرض السرطان.

وأوضح مانويل نوير خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" يكشف فيه إصابته بمرض السرطان وتحديداً سرطان الجلد وخضوعه لثلاث عمليات جراحية.

وأوضح نوير أنه كان يتدرب باستمرار طوال السنوات الطويلة الماضية وكان يرغب في قضاء وقت فراغه دائماً في الهواء الطلق وهو ما جعله يهمل أحياناً في استخدام المستحضرات الواقية من أشعة الشمس وخاصة التي تزيد في تركيزها على 50.

وظهرت أنباء إصابة نوير للمرة الأولى بمرض سرطان الجلد في شهر ديسمبر من عام 2021 بعدما ظهور برقعة واضحة على وجهه وذلك قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وبرغم الحديث عن إصابة نوير بمرض سرطان الجلد وخضوعه لثلاث عمليات جراحية مع الإصابة التي تعرض لها في الكتف خلال الفترة الماضية فإنه يسعى بكل قوة من أجل المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

وينتظر أن ينطلق كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، ويلعب المنتخب الألماني في مجموعة تضم منتخبات إسبانيا واليابان وكوستاريكا.

ويتوقع الجهاز الطبي للمنتخب الألماني أن يتمكن نوير من المشاركة في كأس العالم رفقة المنتخب الألماني الذي يبحث عن تقديم أفضل العروض الممكنة والمنافسة بقوة على الفوز بلقب المونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة