طبيبة علاقات زوجية تفجر مفاجأة صادمة للرجال!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2016
طبيبة علاقات زوجية تفجر مفاجأة صادمة للرجال!

فجرت الطبيبة المصرية هبة قطب، استشارى العلاقات الزوجية، مفاجأة صادمة للرجال، حيث قالت إن ممارسة بعض الفتيات للجنس غير الكامل لا يعتد بعذريتهن، لافتة إلى أن مفهوم العذرية عند الكثيرين يقتصر على وجود "غشاء البكارة" فقط وهذا اعتقاد خاطئ.
 
وأضافت قطب أن مثل تلك المفاهيم والموروثات والعادات الخاطئة تؤدى إلى ارتفاع نسب الطلاق فى المجتمعات المنغلقة نظراً لعدم تفهم المعلومات الصحيحة.
 
وأشارت قطب إلى أن إحدى الفتيات التى كانت تترد عليها فى عيادتها الخاصة كانت تمارس العلاقة الحميمة مع 8 أشخاص دون أن تفقد عذريتها، لأنها كانت حريصة على أن لا تحدث علاقة كاملة الأمر الذى جعلها حافظت على غشاء البكارة، وهذه القصه دليل على أن غشاء البكارة ليس دليلا على عدم ممارسة العلاقة الحميمة.

وروت قطب رواية أخرى لفتاة أحضرها أهلها لأنهم يشكون فيها بسبب انتفاخ بطنها مع أنها غير متزوجة، واتضح أن الفتاة تعاني من عيب خلقي يجعل فتحة المهبل مغلقة وبالتالي تحتفظ بدماء الحيض في الداخل، وكانت تحتاج لعملية جراحية لكن والد الفتاة سأل إذا كانت بعد العملية سيكون لها غشاء بكارة، وعندما أخبره الطبيب أن ذلك لن يحدث فرفض والدها علاجها وفضل موتها، وهو ما حدث وماتت بعدها بأسبوع واحد.
 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة