شاهد.. كيت ميدلتون تكشف سبب إخفائها إصابتها بمرض السرطان

خضعت كيت ميدلتون لعملية جراحية في البطن بشهر يناير الماضي

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024
شاهد.. كيت ميدلتون تكشف سبب إخفائها إصابتها بمرض السرطان

تصدرت كيت ميدلتون أميرة ويلز، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلانها أمس الجمعة، عن إصابتها بمرض السرطان وخضوعها للعلاج الكيميائي.

 مرض كيت ميدلتون

ونشرت أميرة بريطانيا، فيديو تشرح من خلاله تفاصيل اختفائها عن العامة لمدة وصلت إلى أكثر من شهرين، بعد إعلان دخولها للمستشفى لإجراء عملية جراحية في البطن دون توضيح تفاصيل أخرى.

وقالت كيت ميدلتون: "أردت أن أغتنم هذه الفرصة لأعبر عن شكري شخصياً على كل رسائل الدعم والتفهم خلال تعافي من  العملية الجراحية، لقد كانوا شهرين صعبين للغاية على كل عائلتي".

وتابعت قائلة: "ولكن قضيت وقتا رائعاً مع فريقي الطبي، الذي اعتنى بي جيداً وأنا كثير ممتنة لهم، في شهر يناير الماضي خضعت لجراحة كبيرة في البطن بلندن، في ذلك الوقت لم يتم تشخيص حالتي بالسرطان".

سبب إخفاء كيت ميدلتون مرضها

وأضاف كيت ميدلتون: "كانت الجراحة ناجحة، ولكن بعد الاختبار بعد العملية أظهر السرطان، لذلك نصحني فريقي الطبي للخضوع لدورة من العلاج الكيميائي وأنا الآن ما زالت في المراحل الأولى من هذا العلاج".

واستكملت كيت ميدلتون تشرح سبب الوقت الطويل للإعلان عن حالتها المرضية واختفائها، قائلة: "كان الأمر بمثابة صدمة كبيرة، وقد بذلنا أنا وويليام كل ما بوسعنا لإدارة ومعالجة هذا الأمر على انفراد من أجل عائلتنا الصغيرة، كما يمكنك أن تتخيل أن هذا قد استغرق وقتا منى للتعافي من عملية جراحية كبرى من أجل البدء في علاجي، ولكن الأهم من ذلك هو أننا استغرقنا وقتا للشرح إلى أطفالنا جورج وشارلوت ولوي بطريقة مناسبة لهم ولطمانتهم أنني سأكون بخير".

موعد عودة كيت ميدلتون

وأشارت كيت ميدلتون أنها بخير وزيادة قوتها كل يوم من خلال التركيز على الأشياء التي تساعدها على شفاء جسدها، مؤكدة أن وجود زوجها الأمير ويليام إلى جانبها كان مصدراً للراحة والطمأنينة.

وأضافت قائلة: "يعني لي كثيراً أن تفهموا إني أحتاج إلى مساحة من الخصوصية بينما أكمل علاجي، لقد جلب لي عملي إحساسا عميقاً بالبهجة وأنا أتطلع إلى العودة عندما أكون قادرة، ولكن في الوقت الحالي يجب أن أركز على التعافي الكامل، أفكر أيضا في كل من تأثرت حياتهم بعد إعلان إصابتي بالسرطان ولكل شخص يواجه هذا المرض، من فضلك لا تفقد إيمانك أو أملك أنت لست وحيدا".

تعليق الأمير هاري وميغان

وفور إعلان كيت ميدلتون، أميرة ويلز، خبر إصابتها بالسرطان علق كلا من الأمير هاري وزوجته ميغان دوق ودوقة ساسكس أنهما يتمنيان "الصحة والشفاء" للأميرة.

وفي بيان مقتضب، قال الأمير هاري وميغان أنهما يأملان أن تتمكن كيت وعائلتها من الشفاء "بشكل خاص وبسلام".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة