صحيفة فرنسية تفجر مفاجأة صادمة عن نيمار

المفاجأة تخص صفقة انتقال النجم البرازيلي إلى باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
صحيفة فرنسية تفجر مفاجأة صادمة عن نيمار

فجرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم الأربعاء تفاصيل صادمة تتعلق بصفقة انتقال نيمار، البرازيلي، من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017.

ووفقًا للتقرير، انضم نيمار إلى باريس سان جيرمان وهو يعاني من كسر في قدمه اليمنى، وهذا يمكن أن يفسر الإصابات الخطيرة التي تعرض لها خلال فترة وجوده في النادي الفرنسي.

وتبين أن نيمار كان يعاني من كسر إجهادي في مشط القدم الخامس لقدمه اليمنى عندما انتقل إلى باريس في أغسطس 2017، وفقًا لمصادر إسبانية مقربة منه.

وبسبب الإصابات المتكررة، لعب نيمار أقل من نصف مباريات فريقه خلال الستة مواسم التي قضاها في باريس.

وعلى الرغم من توفر معلومات عن الإصابة، رفض الطبيب السابق لباريس سان جيرمان التحدث عن التفاصيل، مشيرًا إلى احترام السرية الطبية.

ومع ذلك، صرح طبيب آخر تحتفظ هويته بالكشف عنه بأنه إذا تم اكتشاف الكسر الإجهادي أثناء الفحص الطبي عند وصول نيمار في عام 2017، كان من الممكن النظر في خيارات جراحية أو تثبيت الكسر لفترة طويلة.

وأضاف الطبيب أن هناك عوامل متعددة تؤثر في إصابات نيمار في هذه المنطقة، بما في ذلك الطبيعة البدنية للاعب وأسلوب لعبه الذي يعتمد على الحركات السريعة والمراوغات.

يذكر أن نيمار تعرض للعديد من الإصابات وخضع لعدة عمليات جراحية خلال السنوات الأخيرة أخطرها كان في الأيام الماضية بعدما أجرى عملية قطع في في الرباط الصليبي للركبة اليسرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة