دعاء فاروق تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان هي وزوجها (فيديو)

كانت الإعلامية دعاء فاروق حلت ضيفة هي وزوجها على برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
دعاء فاروق تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان هي وزوجها (فيديو)

كشفت الإعلامية دعاء فاروق مع زوجها العديد من الكواليس والمحن الظروف الصعبة التي مر بها خلال رحلة علاج زوجها من مرض السرطان، وأيضا ما مرت بها خلال رحلة علاجها من مرضها وتفاصيل حالتها الصحية.

مرض زوج دعاء فاروق

قالت الإعلامية دعاء فاروق، خلال حوارها في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي عن إصابة زوجها بمرض السرطان: "الصدمة كانت قوية وإن الألم كان كبيراً ورهيباً، ومهم جدا الحالة النفسية للمريض تكون جيدة، وفي مرحلة معينة كان زوجي بيخبط رأسه في الحيطة من الألم، وكنت حريصة أن أكون بجواره وبسنده".

وتابعت دعاء فاروق أن زوجها من النوع الكتوم الذي لا يتحدث كثيرا عن مرضه أو آلامه أو ما يمر به من مشاكل، وأوضحت أن أخفت مرض زوجها عن والدتها قائلة: "كنت أول من علمت بمرضه، وكانت المفاجأة وفاة أخت عماد بعد شهرين من مرض عماد، وكانت أزمة نفسية كبيرة وتأثر بشدة".

من جانبه قال عماد مختار زوج الإعلامية دعاء فاروق، عن تفاصيل الأزمة الصحية التي مر بها: "الأزمة عدت الحمد لله، في البداية كنت أشعر ببعض الألم في ظهري  فتناولت المسكنات ولم أشعر بالقلق، ولكن مع زيادة حدة الألم زرت الطبيب الذي طلب إجراء فحوصات الأشعة والتحاليل".

وتابع عماد قائلا: "بعض الفحوصات الطبيب أبلغني أنه ورم، وسيكون بسيطاً وبإذن الله بسيط".

وأضاف الإعلامية دعاء فاروق أنها في بداية مرض زوجها لم يعرفوا نوع الورم كان حميدا أو خبيثا قائلة: "علمنا منظار واكتشفنا أنه ورم في القولون، وكانت صدمة قوية وقال عماد زوجي الحمد لله، بينما  تعرض لحالة من الانهيار  فور علمي بهذا الخبر، لكنها وقفت بجانبي، والأزمات قربتنا من بعض".

استئصال دعاء فاروق للرحم

وكشفت الإعلامية دعاء فاروق خلال حوارها أنها خضعت لعملية استئصال الرحم، قائلة: "كانت فترة صعبة جدا، في البداية شعرت بآلام في منطقة البطن ولم أعرف السبب، ولكني لم أشعر بالحزن من عملية  استئصال الرحم، والحمد لله هناك حلول".

وكانت الإعلامية دعاء فاروق حلت ضيفة هي وزوجها على برنامج واحد من الناس، المذاع عبر شاشة قناة الحياة، والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، وكشفت أنه من خلاله بداية التعارف بينهما وقصة حبهما وعن عملها من مضيفة لمذيعة بالقنوات وقصة ارتدائها الحجاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة