ماديسون يطمئن جماهير إنجلترا على إصابته قبل كأس العالم

النجم الإنجليزي لا يعاني من إصابة خطيرة قبل انطلاق المونديال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
ماديسون يطمئن جماهير إنجلترا على إصابته قبل كأس العالم

طمأن جيمس ماديسون نجم المنتخب الإنجليزي جماهير بلاده على الإصابة التي لحقه به خلال مواجهة ليستر أمام وستهام يونايتد في الجولة الأخيرة من البريميرليغ قبل التوقف لكأس العالم 2022 في قطر.

وقال ماديسون لوسائل الإعلام الإنجليزية إن الإصابة ليست سيئة وأنه خضع للفحوصات قبل الانضمام للمنتخب وكانت إيجابية ومطمئنة وأن الأمر بالنسبة له بسيط.

وأضاف ماديسون أنه كان يريد اللعب في المباراة الأخيرة ولم يكن يرغب في الابتعاد عن المباريات بسبب كأس العالم لأنه ليس من هذا النوع من اللاعبين وأنه يفضل دائماً الظهور بتركيز كبير وهذا هو ما عليه الآن.

وأردف ماديسون أنه سيعمل مع المختصين في الجهاز الطبي والفني للمنتخب الإنجليزي من أجل الوصول للجاهزية الكاملة وأن الأمر لا يؤثر على فرصة مشاركته في المباراة الأولى للمنتخب الإنجليزي في كأس العالم.

وتشير التقارير إلى أن ماديسون سيكون جاهزاً لمشاركة مع منتخب إنجلترا في لقاء إيران يوم الأحد المقبل في أولى مباريات منتخب الأسود الثلاثة في كأس العالم 2022 بقطر.

واستطاع ماديسون أن يحجز لنفسه مكاناً في التشكيلة النهائية للمنتخب الإنجليزي المشاركة في كأس العالم 2022 وذلك بفضل تألقه في المباريات الأخيرة في الدوري مع نادي ليستر سيتي.

وتمكن ماديسون من أن يدخل القائمة النهائية للمنتخب الإنجليزي وذلك بعد ثلاثة أعوام من المشاركة الدولية الوحيدة له في مسيرته.

يذكر أن المنتخب الإنجليزي يقع في مجموعة تضم منتخبات إيران وويلز والولايات المتحدة الأمريكية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة