ممثل مصري شهير يترك الفن ويعود لمهنته القديمة

بسبب عدم وجود فرص لتقديم أدوار تليق بتاريخه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
ممثل مصري شهير يترك الفن ويعود لمهنته القديمة

قرر الفنان المصري، سيد صادق، الابتعاد عن الفن بصورة نهائية والعودة إلى مهنته القديمة وذلك بعد عدم مشاركته في أي عمل فني منذ فترة طويلة.

وكشف الفنان سيد صادق خلال لقائه في برنامج "بنت البلد" والذي يذاع على أحد القنوات المصرية عن أنه قرر الابتعاد عن الفن بعدما أصبح لا يعرض عليه أعمال إلا القليل للغاية، تكون أعمال وأدوار غير جيدة.

وأضاف سيد صادق أنه قرر العودة إلى مهنته قبل التمثيل وهي بيع الكماليات وقطع غيار السيارات والدراجات وذلك بسبب قلة وضعف الأدوار التي تعرض عليه وذلك مقارنة بتاريخه الفني الطويل.

وأردف الفنان المصري أن توالي الأجيال كان سبباً في عدم ظهوره في الكثير من الأعمال خلال الفترة الأخيرة وأن الأجيال القديمة في الفن يجب أن تحصل على الراحة خاصة وأنه لا يتم التعامل مع هذا الجيل بالطريقة المناسبة التي تليق به.

وأوضح سيد صادق أنه يعمل في المجال الفني منذ 50 عاماً وأنه دخل الفن لأنه يحبه فقط ولم يكن يبحث عن الحصول على الأموال.

وأشار الفنان المصري أن مرضه بالعصب السابع أثر على عمله برغم أن الفنان عادل إمام أكد له أنه أصبح شخصية جميلة ومفيدة في السينما لأن هذا المرض صنع منه شخصية مختلفة.

ورفض الممثل المصري الحديث عن احتياجه للأموال أو معاناته من الفقر مشيراً إلى أنه يعيش حياة كريمة ومستور ولم يشتك لأحد أو يبحث عن مساعدة.

وطالب الفنان سيد صادق من المواقع الفنية عدم إطلاق شائعات عن صحته ومرضه أو عن احتياجه للأموال لأن هذه الأخبار تتسبب في إيذاء نفسي لأولاده وأحفاده.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة