الفنان مصطفى هريدي يعود إلى التمثيل بعد إخلاء سبيله

بعد حادث دهس 4 أشخاص

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2022
الفنان مصطفى هريدي يعود إلى التمثيل بعد إخلاء سبيله

كشف الفنان عمرو عبد العزيز عن مشاركته للفنان مصطفى هريدي الذي تم إخلاء سبيله مؤخراً بعد حادث دهس أربعة أشخاص، وذلك في مسلسل بعنوان "طير بينا يا قلبي".

ونشر الفنان عمرو عبد العزيز صورة عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" تجمعه بالفنان مصطفى هريدي وعلق عليها قائلاً: "في أول يوم تصوير مرجان أحمد مرجان كنا مع بعض، النهارده وبعد 15 سنة برضه أول يوم تصوير كنا مع بعض، هتشوفوا هريدي بشكل جديد ومختلف، مسلسل طير بينا يا قلبي، قريبًا".

الفنان مصطفى هريدي يعود إلى التمثيل بعد إخلاء سبيله

قضية الفنان مصطفى هريدي 

ويأتي ذلك في ظل مواجهة الفنان المصري مصطفى هريدي دعوى قضائية أمام محكمة الجنايات بسبب إصابته 4 أشخاص صدمهم بسيارته في منطقة الشيخ زايد بالجيزة.

وذكرت الصحف الفنية المصرية أن محاكمة مصطفى هريدي حدد لها موعد يوم 18 من شهر يوليو الجاري.

وكانت النيابة العامة المصرية قد قررت إحالة الفنان مصطفى هريدي إلى المحاكمة الجنائية بعدما صدم 4 أشخاص قبل أن تكشف التحقيقات أنهم كانوا يستقلون سيارة ويسيرون ببطء بسبب وجود مطب أمامهم ليفاجئوا بعد ذلك باصطدام سيارة بهم من الخلف بسرعة عالية.

واستمعت النيابة إلى أقوال المصابين في الحادث يوم 20 من شهر مايو الماضي خاصة وأن اثنين منهما اضطرا لدخول المستشفى بسبب حالتهم الصحية.

ومن جانبه كشف الفنان مصطفى هريدي أنه حاول تفادي السيارة التي وقفت فجأة أمامه ولكنه لم يتمكن من السيطرة على سيارته ليصطدم بهم دون عمد.

وكانت النيابة العامة قد أحالت الفنان مصطفى هريدي إلى الطب الشرعي للتأكد من عدم تعاطيه لمواد مخدرة فيما تنتظر النيابة تحريات الأجهزة الأمنية.

وبسبب الحادث أصيب الفنان مصطفى هريدي في رأسه وذهب إلى قسم شرطة أكتوبر ثان وهو بوجه ملطخ بالدماء مع وضع ضمادة طبية على موضع الإصابة.

وكشفت الصحف أن الفنان مصطفى هريدي خضع لعملية جراحية في الوجه بعد الحادث قبل أن تستقر حالته بعد ذلك.

فيما تسبب الحادث في إصابة مواطن بكسر في الجمجمة وتعرض الثاني لكسر في الفقرتين الثالثة والرابعة، أما المصاب الثالث فقد أصيب بكسر في الحوض، بينما كانت إصابة الرابع كسر في الذراع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة