مهرجان ضيافة يجمع باميلا الكيك وماجي بو غصن بعد خلافاتهما (فيديو)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023
مهرجان ضيافة يجمع باميلا الكيك وماجي بو غصن بعد خلافاتهما (فيديو)

تمكن مهرجان ضيافة، الذي تم تنظيم دورته السابعة في دبي، من جمع الممثلة باميلا الكيك والممثلة ماغي بوغصن في أول لقاء لهما بعد الخصومة التي دامت لسنوات بينهما.

وقد انتشر فيديو على منصات التواصل الاجتماعي يوثق أول مقابلة علنية بين النجمتين بعد حل الخلافات بينهما، حيث باركت كل نجمة للأخرى على الجوائز التي حصلت عليها في المهرجان.

وقد حصدت الفنانة ماغي جائزة أفضل ممثلة لعام 2023، بينما حصدت جائزة على دورها في مسلسل "كريستال" الذي عرض مؤخرًا وقدمت فيه دور عليا كرم.

وفي الفيديو المنتشر للنجمتين وجهت ماغي كلامها لباميلا وباركت لها على الجائزة، وقالت لها: "مبروك أنا بفتخر بالممثلة اللبنانية توقف وتنجح هالنجاح وصديقة أكيد، إن شاء الله بكون إلنا شغل سوا"، بينما ردت عليها باميلا قائلة: "وأنا كمان".

اقرأ أيضًا: تصريحات صادمة للممثلة اللبنانية باميلا الكيك تعرضها لانتقادات حادة

تفاصيل خلاف باميلا الكيك وماغي بوغصن

بدأ الخلاف بين النجمتين اللبنانيتين علنيًا بعدما ظهرت باميلا في لقاء تلفزيوني مع الفنان السوري باسم ياخور، وتحدثت عن الأمر، حيث أوضحت أن الخلاف بينها نشب خلال تصوير مسلسل "يا ريت" الذي أنتجته شركة إيجل فيلم، والتي يملكها جمال سنان زوج ماغي.

وفي البرنامج كشفت باميلا أنها اتهمت زميلتها ماغي بأنها هي وراء إزالة اسمها من الغلاف الترويجي للعمل.

ورغم هذه التصريحات امتعنت ماجي عن الرد على تصريحات باميلا، كما أن شركة الإنتاج لم تتحدث عن تفاصيل ما حدث ولم تعلق على تصريحات باميلا، إلا أن الخلاف بين النجمتين استمر لفترة طويلة.

وقد بادرت الفنانة باميلا الكيك بالصلح مع ماغي، حيث زارتها في المستشفى بعدما خضعت لعملية استئصال ورز في الدماغ، وقد كتبت باميلا على توتير تغريدة قائلة: "الحمد لله على سلمتك من قلبي"، لترد عليها ماجي قائلة: "شكرًا على كلامك وزيارتك الله يوفقك دائمًا".

وكان مهرجان ضيافة هو من جمع النجمتين لأول مرة أمام الكاميرا بعد الخلاف الذي بدأ منذ عام 2019 خلال مسلسل "يا ريت".

اقرأ أيضًا:  الممثلة باميلا الكيك: فتحت الطريق للقبلات في الدراما اللبنانية 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة