باميلا الكيك: لا أؤمن بالجنة والنار ونادين نجيم تخاف مني (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
باميلا الكيك: لا أؤمن بالجنة والنار ونادين نجيم تخاف مني (فيديو)

تواصل الممثلة اللبنانية باميلا الكيك إثارة الجدل بتصريحات متتالية، وهذه المرة عن الجنة والنار، فخلال لقائها في برنامج "المجهول" مع الإعلامي رودولف هلال على قناة LBCI صرحت أنها لا تؤمن بوجود الجنة والنار.

وترى باميلا الكيك إن قصة الجنة والنار مثل قصة آدم وحواء قصص مصطنعة ألّفها الإنسان حتى يتمكن من فهم طبيعة الكون، وأوضحت أنها مؤمنة أنها عندما ستموت ستذهب إلى "ملكوت ربها" على حد قولها.

وقالت باميلا في البرنامج: "قصة الجنة وجهنم مالهمش وجود زي قصة آدم وحواء اتعملت علشان الناس تفهم طبيعة الكون لكن أنا لما أموت هروح عند ملكوت ربي".

وفي البرنامج تحدثت باميلا الكيك عن إيمانها وأوضحت أنها تذهب إلى القداس في الوقت الذي تريده، كما أوضحت أنها تدرس الإنجيل حتى تصل إلى "القرآن الكريم" وأكدت أنها منفتحة على كل الأديان وتقرأ في كل الأديان.

وقالت باميلا الكيك: "أنا مسيحية مسلمة ومؤمنة بكل الأديان لأني فهمت المسيحية صح، وحشريتي بتخليني أحب أقرأ عن كل الأديان حتى أعرف شوف اللي بيجمعنا لأن اللي بيجمعنا أكثر من اللي بيفرقنا".

باميلا الكيك: أعتقد أن نادين نجيم تخاف مني

وفي البرنامج أوضحت باميلا الكيك أن نادين نجيم تخاف منها ولا تحب التقرب منها. وقد سألها الإعلامي رودولف إذا كانت نادين قد باركت لها على نجاح مسلسلها قالت: "لا ما باركت لي وما بيهمني، نادين أصلًا بتخاف مني إذا باركت لي بهجم عليها".

وأضافت إنها تعرض الكثير من الأمور والأسرار عن نادين نجيم ولكنها لن تتحدث عنها الآن، وإنما ستنتنظر حتى تصبح هذه الأمور من الماضي ويمكن الحديث عنها.

وقد تطرقت في البرنامج للحديث عن بعض زميلاتها مثل الفنانة ماغي بو غصن، والتي كانت على خلاف معها لفترة طويلة، وقالت إنها لم ترها منذ فترة طويلة ولكنها سمعت أنها مدحت دورها في مسلسل "كريستال".

وقد مدحت الفنانة باميلا بالفنان سيرين عبد النور إنها زميلة صديقة وبصدها ومصدوقة، وأضافت: "كتير عم يمرق عليها لسيرين بس هي أقوى وعندنا أسرار مع بعض".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة