وجبة سمك فاخرة..شاهد أصالة وزوجها في ضيافة شقيق أحلام

حرص بسام الشامسي على استضافة كل من الفنانة أصالة نصري وزوجها فائق حسن مع شقيقته أحلام على وجبة سمك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
وجبة سمك فاخرة..شاهد أصالة وزوجها في ضيافة شقيق أحلام

حرص بسام الشامسي على استضافة كل من الفنانة أصالة نصري وزوجها فائق حسن مع شقيقته الفنانة أحلام، على وجبة سمك بعد حضورهم فعاليات حفل صناع الأمل.

عشاء أصالة وأحلام الشامسي

وظهر في الفيديو الذي نشره موقع ET بالعربي بسام الشامسي وهو يسأل أصالة وزوجها عن رأيهما في الأكل، لترد عليه أصالة قائلة: "شو نو هذا السمك، بقالنا كثير من زمان، يجنن أكلك بيجنن، ما معقول".

كما حرص بسام الشامسي على توزيع هدايا زجاجات عطر على ضيوفه من ماركة عالمية، لتقول له أصالة رأيها: "بتجنن أخويا بتجنن"، لتعقب أحلام قائلة: "أنا عندي أعشق عطر موران".

وحرصت أحلام الشامسي مع أصالة نصري على عمل جلسة غناء بعد انتهائهم من الأكل، وتباروا الثنائي في الرد على بعض الأغاني.

حفل صناع الامل 

وكان انطلق أمس الإثنين، في دبي مبادرة صناع الأمل بنسختها الرابعة بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.

 وتهدف المبادرة إلى تكريم الأفراد والمجموعات الذين يسهمون في تحسين حياة المجتمعات العربية من خلال مبادرات إنسانية واجتماعية ملهمة.

شارك في الحفل نخبة من نجوم الفن والإعلام والثقافة والعمل الخيري في العالم العربي، كما قدم عدد من الفنانين إعادة أوبريت الحلم العربي، الذي يعبر عن تطلعات وآمال الشعوب العربية.

الأوبريت تم تقديمه للمرة الأولى منذ ٢٨ عاما وتحديدا عام ١٩٩٦، وهو من كلمات دكتور مدحت العدل، وألحان صلاح الشرنوبي.

 الأوبريت من كلمات الدكتور مدحت العدل وألحان صلاح الشرنوبي، وشارك فيه كل من أحلام وإيهاب توفيق وماجد المهندس وعاصي الحلاني وصابر الرباعي وأحمد فتحي ووليد توفيق وعمر عبداللات وبلقيس فتحي ومحمد عساف وأبو وأصالة.

تم الإعلان عن الفائزين بجائزة صناع الأمل في نسختها الرابعة، وحصلت العراقية تالا الخليل، على لقب "صانعة الأمل الأولى"، عن مشروعها الخاص بتأسيس أكاديمية للأطفال، الذين يحاربون مرض السرطان، وذوي الهمم.

 وتختار لجنة تحكيم مبادرة "صنّاع الأمل" المرشحين للمرحلة النهائية، من بين آلاف الطلبات التي تلقتها من مختلف الدول العربية، مستندة إلى معايير الابتكار والتنفيذ والمستفيدين والمستدامة، والتي وصل عددها هذا العام إلى أكثر من 58 ألف ترشيح.

 وتهدف مبادرة "صنّاع الأمل"، التي تنظمها مؤسسة "مبادرات مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية»، إلى تكريم الأفراد والمؤسسات الذين يساهمون في نشر الأمل والتفاؤل في المنطقة العربية، وتشجيعهم على مواصلة عطائهم وخدمتهم للمجتمع. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة