منى زكي تتحدث عن فلسطين خلال تكريمها في مهرجان ضيافة (فيديو)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023
منى زكي تتحدث عن فلسطين خلال تكريمها في مهرجان ضيافة (فيديو)

وجهت الفنانة منى زكي رسالة إلى العالم عن الحرب القائمة في غزة، وذلك خلال مشاركتها في مهرجان "ضيافة" في مدينة دبي لتكريمها عن مسلسلها الأخير "تحت الوصاية" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وخلال خطاب التكريم شكرت الفنانة منى زكي القائمين على المهرجان، كما عبرت عن سعادتها بالتكريم وسط نجوم العالم في مجالات مختلفة، وعبرت أيضًا عن حزنها لما يشهده العالم في الفترة الأخيرة من مجازر في حق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وقالت منى زكي في كلمتها على خشبة المسرح: "كلنا اتغيرنا في حاجة جوانا اتغيرت، في حاجة اتكسرت ومتهيألي مش هترجع غير لما يبقى شعب فسطين حبر ويبقى بياخد كل حقوقه".

وأضافت: "اتعلمت في الفترة دي إن الإنسانية محدش بيعلمهالك، مش لازم يكون في منظمات بتكتب قواعد للإنسانية، الإنسانية إنت بتتولد بيها وبتبقى جواك وعارف إيه قواعدها من غير منظمات تحطلك يعني إيه تبقى إنسان".

وقالت: "كلنا قصرنا في حقهم وعلى مدار سنين كتير فأتمنى أن العالم كله يكون صحي واكتشف الحقيقة وعرف يعني إيه إنسانية".

وقد تصدرت الفنانة منى زكي التريند على منصة إكس بعد ساعات من تكريمها في مهرجان ضيافة بسبب كلمتها تلك.

مي كساب توجه رسالة لمنى زكي

وقد وجهت الفنانة مي كساب رسالة إلى الفنانة منى زكي بعد كلمتها في مهرجان ضيافة، حيث شكرت منى على كلامها وانتقاء كلماتها بحرص.

وقالت كساب: "منى زكي الفنانة الكبيرة المثقفة..أحسنتي في إنتقاء كلماتك، حقيقي في حاجة جوانا إتكسرت ومش هتتصلح غير بالحرية المطلقة لشعب فلسطين ووحدة الشعوب العربية.. دي أمنيتي ليوم اللقاء يا رب حققهالي".

مسلسل "تحت الوصاية"

وقد تم تكريم الفنانة منى زكي عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية" الذي عرض في موسم رمضان 2023 ولعبت فيه دور البطولة وقدمت دور أم أرملة تحارب من أجل الحصول على الوصاية المالية والتعليمية على أولادها.

المسلسل مكون من 15 حلقة وهو من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وشارك في بطولته بجانب منى زكي الفنان دياب وأحمد خالد صالح ونهى عابدين وخالد كمال ورشدي الشامي ومها نصار وعلي الطيب وأحمد عبد الحميد ومحمد السويدي وجميل برسوم ونجوم آخرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة