تصريحات صادمة للممثلة اللبنانية باميلا الكيك تعرضها لانتقادات حادة

حلت ضيفة في برنامج كتاب الشهرة على قناة الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
تصريحات صادمة للممثلة اللبنانية باميلا الكيك تعرضها لانتقادات حادة

حلت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك ضيفة في برنامج "كتاب الشهرة" من تقديم الإعلامي اللبناني علي ياسين على قناة الجديد، وفي البرنامج أثارت جدلًا واسعًا بعد تصريحاتها حول مشاهدها الجريئة في المسلسلات، وعن حياتها الشخصية.

وفي البرنامج سألها المذيع علي ياسين عن سبب عدم زواجها حتى الآن، لترد عليه باميلا قائلة: "لم أجد الرجل المناسب حتى الآن، وإذا وقعت في غرام فتاة قد أكون أول سيدة تتزوج امرأة، ولا يوجد عندي مانع من ذلك".

وأضافت باميلا: "الحب والحرية بالحياة هي ما بتطلع إلا لما تسمع جملة فكر خارج الصندوق"، وقد صرحت باميلا أنها متصالحة مع نفسها، وتعتقد أن الإنسان في تركيبته 50% رجل و50% امرأة في آن واحد، وعندما يجب الحب حتى لو اختلف شكله لا يهم.

يُذكر أن باميلا ظهرت الكثير من الشائعات حول ميولها الجنسية، وقد انتشرت شائعات حول كونها مثلية بسبب بعض الأدوار التي قدمتها، وقد صرحت باميلا عن ذلك بأنها اتهامات كبيرة لا يحق لأحد أن يتدخل فيها لأنها حياته الشخصية، ولا تحب الرد عليها، كما أنها لا تريد أن تحدد حياتها وحالها وفقًا للمجتمع.

وقد سببت هذه التصريحات الجريئة انتقادات حادة من الجمهور الذي رأي أن هناك حدوداً للحريات الشخصية، أنه مجرد تقليد أعمى لمفهوم الغرب عن الحب والعلاقات.

كما أثارت باميلا الجدل أيضًا عندما سُئلت عن إذا كانت ستوافق على أن تظهر عارية في أحد أدوارها، وقالت إن المجتمع لن يتقبل هذا الأمر لذا لن تقوم به، ولكنها كـ"باميلا" لا تجد مانعاً في ذلك، ولا يوجد عندها مشكلة.

اقرأ أيضًا: هجوم حاد من الفنانين المصريين على ميريام فارس بعد تصريحها المثير للجدل 

آخر أعمال باميلا الكيك

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية للممثلة باميلا الكيك كان فيلم "فارس" من بطولة أحمد زاهر، وحسين فهمي، وإيمان العاصي، ونهال عنبر، وصلاح عبد الله، ومنة فضالي، كما شاركت في مسلسل "ع الحلوة والمرة" من بطولة نيكولا معوض، ودانا مارديني.

ومن المقرر أن يعرض لها مسلسل "كريستال" من بطولتها أمام لين غرة، ومحمود نصر، وستيفاني عطا الله.

وباميلا الكيك هي ممثلة لبنانية بدأت مسيرتها الفنية عام 2008، ودرست الإخراج والتمثيل في جامعة الروح المقدسة، وتتقن التحدث بعدة لغات منها الفرنسية والإنجليزية والإيطالية.

اكتشفها المخرج سمير حبشي، وقدمت أول عمل درامي لها في مسلسل "عصر الروح" وقد شاركت في الكثير من الأعمال النفيةن منها مسلسل "سارة" من بطولة سيرين عبد النور، و"خطوة حب" من بطولة عمار شلق، ، "الحب الممنوع" من بطولة نيكول سابا، وغيرها.

أول عمل سينمائي لها كان عام 2011 في فيلم "مدام مامبينو" من بطولة كارين رزق الله، وبداية من عام 2013 بدأت باميلا الحصول على أدوار البطولة، منها دورها في المسلسل اللبناني المصري "جذور" بجانب يوسف الخال، وقد حصلت على دورها في هذا المسلسل جائزة موريكس دور أفضل ممثلة مساعدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة