الممثلة باميلا الكيك: فتحت الطريق للقبلات في الدراما اللبنانية

تواصل إثارة الجدل بسبب تصريحاتها الجريئة

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
الممثلة باميلا الكيك: فتحت الطريق للقبلات في الدراما اللبنانية

لا تزال الممثلة اللبنانية باميلا الكيك تثير الجدل بسبب تصريحاتها الجريئة والمرفوضة في المجتمع العربي فيما يتعلق بمشاهد القبلات أو الميول الجنسية وغيرها من الموضوعات المثيرة للجدل والحساسة في المجتمع العربي والشرقي.

فقد ظهرت الفنانة باميلا الكيك مؤخرًا في برنامج "كتير هالقد" على قناة MTV اللبنانية مع الإعلامي اللبنانين هشام حداد وأثارت جدًا واسعًا بسبب رأيها في مشاهد القبلات والشذوذ الجنسي وغيرها.

وقد  علقت الفنانة باميلا الكيك على الانتقادات التي طالتها بسبب مشاهد القبلات التي تقدمها في الدراما اللبنانية، حيث أكدت أنها فخورة بهذا الأمر، فهي من فتحت الطريق لتقديم مثل هذه  المشاهد في الدراما اللبنانية وتقديم جوانب أخرى لم تكن تُقدم سابقًا.

وقالت باميلا الكيك: "أنا لازم اللغم يطلع في وشي عشان أفتح الطريق من بعدي للممثلات اللبنانيات في كل المجالات مش بس القبلات في الدراما".

وأوضحت باميلا الكيك أنها ستتوجه خلال الفترة القادمة لتقديم أعمال فنية بالتعاون مع منصة نتفلكس من كتابتها وإنتاج، وقالت: "إن شاء الله أفتح باب مجالات كتير من خلال إنتاجي وكتاباتي وتوجهي لنتفليكس لأن مفيش قناة لبنانية تتحمل اللي كتبته".

اقرأ أيضًا:  تصريحات صادمة للممثلة اللبنانية باميلا الكيك تعرضها لانتقادات حادة

باميلا الكيك: تلقيت عروضا للزواج من الجنسين

وفي البرنامج كشفت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك عن تلقيها عروض للزواج من الرجال والنساء على حد سواء، ولكن أوضحت تخوفها من فكرة الزواج.

وقالت باميلا الكيك لهشام حداد في برنامج "كتير هالقد": "مؤخرًا بيجيلي عروض زواج من الجنسين، وبصراحة بخاف من الزواج، مع أن كل بنت بتحلم تخلف وتبني عائلة، ولكني شايفة اللي حواليا، وأعتقد كل أولاد العالم أولادي".

يُذكر أن الفنانة باميلا الكيك قد أثارت الجدل في برنامج "كتاب الشهرة" مع علي ياسين حول الميول الجنسية، حيث صرحت أنها لا تمانع الزواج من امرأة إذا أحبتها.

وقالت باميلا الكيك في البرنامج: "لم أجد الرجل المناسب حتى الآن، وإذا وقعت في غرام فتاة قد أكون أول سيدة تتزوج امرأة، ولا يوجد عندي مانع من ذلك".

وأوضحت باميلا إن الإنسان تركيبته 50% أنثى و50% ذكر، وأنها عندما تجد الحب ستحب ولن تهتم بالشكل أو الجنس.

وقد ظهرت شائعات كثيرة حول ميولها الجنسية، وانشرت أخبار بأنها مثلية الجنس بسبب بعض الأدوار التي قدمتها، وقالت باميلا إنها حياتها الشخصية ولن تسمح لأحد بالتدخل فيها ولا تحب الرد عليها، ولا تريد ان تحدد حياتها وفقًا لرغبات وقوانين المجتمع.

اقرأ أيضًا: نادين الراسي: تعرضت للخيانة مرات عديدة وكان ردي بالخيانة أيضا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة