مواقف كوميدية تعرض لها النجوم في 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021
مواقف كوميدية تعرض لها النجوم في 2021

خلال هذا العام 2021، تعرض بعض النجوم لعدد من المواقف الكوميدية خلال الحفلات.. ابقوا معنا وتعرفوا على التفاصيل في هذا الموضوع.

فالمواقف الطريفة لم تقتصر على السينما فقط، فقد تعرض لها النجوم والمشاهير في عروض مباشرة، وأظهرت تلك المواقف الجانب الفكاهي في شخصيات النجوم.

محمد حماقي يتعرض لموقف محرج في حفل في جدة

الفنان محمد حماقي تعرض لموقف محرج خلال حفلة افتتاح النسخة الأولى من سباق "جائزة السعودية الكبرى لفورمولا 1" بجدة، حيث فوجئ أثناء غنائه على المسرح، بسقوط هاتف محمول على رأسه.

وفيما بعد، كشف مقطع فيديو أن واحداً في الحفل من دون قصد، حيث كان يرغب في التقاط صورة به لحماقي.

وقد واجه محمد حماقي الموقف بالضحك.

تامر حسني يواجه موقفاً طريفاً في حفله في الرياض

أما الفنان ​تامر حسني، فواجه موقفاً طريفاً مؤخراً خلال آخر حفلاته في الرياض.

حيث طلب أحد المعجبين على المسرح من تامر أن يلتقط صورة سيلفي معه، وأعطاه الهاتف لالتقاط الصورة، حتى تفاجأ تامر حسني بأن الهاتف يرن، فقام بالرد على الهاتف.

وقال تامر حسني لصاحب التليفون، إن المتصل يسأله: "فين الأكل"، وسط ضحك وتصفيق من الحضور

موقف محرج لريا أبي راشد في مهرجان الجونة

تعرضت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد لموقف محرج في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، فتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لريا أثناء سيرها على السجادة الحمراء مرتدية فستاناً أحمر طويلاً بتنورة منفوشة، وفاجأتها ابنتها بأنها قررت الاختباء أسفل فستانها، وأسرعت ريا من على السجادة الحمراء سريعاً.

أنغام تقطع غناءها لتوجيه سؤالاً لأحد المعجبين

والمطربة أنغام أثناء إحدى حفلاتها الغنائية خلال العام على المسرح في دار الأوبرا المصرية، قطعت غناءها لتتوجه إلى أحد المعجبين الحاضرين، وتسأله لماذا ينشغل عنها، وينظر في هاتفه طوال الوقت.

سقوط لبلبة في مهرجان الجونة

سقطت النجمة لبلبة أرضا في مهرجان الجونة السينمائي وخشى الكثير على إصابة قدمها بسوء

ولكنها قابلت هذا الموقف بأنها قامت بحركات بهلوانية على السجادة الحمراء في اليوم التالي، لتثبت أنها بحالة جيدة ولم تتعرض لأذى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة