أغرب مواقف لعبة Pokemon Go حتى الآن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 13 يوليو 2016
أغرب مواقف لعبة Pokemon Go حتى الآن

لم يمر على إصدار لعبة Pokemon Go  الجديدة سوى أسبوع واحد، ولم تصل سوى لثلاث دول فقط حتى الآن، ومع هذا ضربت حمى Pokemon Go العالم بشراسة، مما اضطر شركة Niantic المطورة للعبة لتأجيل إتاحتها بباقي دول العالم، بسبب الطلب الضخم على اللعبة والحمل الكبير الذي تتحمله خوادم الشركة حتى الساعة، ولكن لا تنسَ أنه يمكنك تحميل اللعبة على هاتفك الذكي الأندرويد أو الآيفون من خلال تلك الطريقة التي ذكرناها لك في مقال سابق.

وفي الأيام القليلة الماضية التي انتشرت فيها اللعبة، تشارك اللاعبون حول العالم العديد من الصور ومقاطع الفيديو والتدوينات القصيرة المتعلقة بمواقف تعرضوا لها كلاعبين أو بسبب بعض اللاعبين الآخرين، منها ما يثير الضحك ومنها ما يدعو للقلق والكثير منها أثار فضول الملايين حول العالم ممن لم تصل إليهم اللعبة حتى الآن ولم يتمكنوا من تحميلها، ومن بين كل تلك المواقف اخترنا لكم اليوم أفضلها.

1- يسكن بوب شريدان في كنيسة قديمة، ولأن اللعبة تركز على المعالم المنتشرة حول العالم لتخفي فيها كائنات البوكيمون، أصبح منزل بوب هدفاً لعدد كبير من اللاعبين الذين أصبحوا يحومون حوله من أجل اصطياد كائنات بوكيمون نادرة سكنت منزل بوب بحظه العثر.

وقام شرديان بنشر صور للاعبين خارج منزل، أحدهم يرتدى حزام لعبة البوكيمون الحقيقي، وعلق شريدان على الصورة قائلاً: يبدو أن الرجل يأخذ اللعبة بمنحى جديّ للغاية!

ولنشر الروح الطيبة قام شريدان بتغيير إضاءات منزله لتتغير طبقاً للون الفريق الأكثر اصطياداً للبوكيمون حول منزله.

2- اكتشف زوج من اللاعبين في نيوزلندا كائن بوكيمون نادر في وسط المحيط، يبعد حوالي نصف الساعة عن ميناء مقر سكنهما بمدينة ويلينجتون، ولكن لم يمنع هذا الأمر كلاً من كيلسي تومسون وليزي إيدين من استجأر مركب لخوض رحلة للبحث عن البوكيمون في المحيط، وقد نجحا بالفعل في اصطياده. والمضحك في الأمر أن الرجل الذي قام بتأجير المركب للشاب والفتاة هو أيضاً أحد لاعبي اللعبة في نيوزنلندا.

أغرب مواقف لعبة Pokemon Go حتى الآن

3- نشر أحد الأشخاص مقطع فيديو على موقع تويتر يظهر عدد كبير من الأشخاص يتجهون للحديقة المركزية بنيويورك Central Park من أجل مطاردة بوكيمون سكويرتل.

4- ظهر كائن بوكيمون راتاتا داخل جهاز الحصول على البشرة السمراء Tanning Bed الخاص بجوني جارانجو، والذي كان يصطحب معه هاتفه الذكي لاصطياد البوكيمون.

أغرب مواقف لعبة Pokemon Go حتى الآن

5- "لكل لاعبي ومتدربي بوكيمون جو، على الرغم من ظهور مركز شرطة مدينة داروين على أنه محطة من محطات لعبة بوكيمون، إلا أننا نناشدكم عدم الحاجة لدخول المركز من أجل الحصول على كرات البوكيمون أو لاصطياد كائنات البوكيمون" هذا التحذير الساخر أطلقه مركز شرطة مدينة داروين الأسترالية لحث اللاعبين على التوقف عن اقتحام المركز.

6- يبدو أن جوناثان ثيرويت على أتم استعدادا لاصطياد البوكيمون في أي وقت وأي مناسبة مهما كانت مهمة بالنسبة له، والدليل هو قيامه بنشر صورة لكائن بيدجي يقف بجوار زوجته التي كانت تخوض عملية الولادة أثناء انشغاله باصطياد الكائن النادر.

أغرب مواقف لعبة Pokemon Go حتى الآن

7- في بعض الأحيان تصبح القصص أكثر رعباً من كونها أكثر سخرية أو إضحاكاً، وهذا هو ما حدث لشايلا ويجينز ذات الـ19 عاماً والتي اكتشفت جثة أثناء بحثها عن كائن بوكيمون بجوار أحد الأنهار القريبة من مدينتها.

8- "البوكيمون للزبائن اللذين يدفعون فقط" علق أحد مقاهي مدينة ألبيرجين هذه اللافتة، بعد أن عاني من دخول لاعبي اللعبة للمقهى من أجل اصطياد كائنات البوكيمون التي قادها حظه السيء إلى حيث مقر عمله.

أغرب مواقف لعبة Pokemon Go حتى الآن

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة