نجوم الفن والإعلام يدافعون عن نجوى إبراهيم بعد تعرضها للتنمر

تعرضت الإعلامية نجوى إبراهيم لحملة تنمر على مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
نجوم الفن والإعلام يدافعون عن نجوى إبراهيم بعد تعرضها للتنمر

حالة من الغضب سيطرت على أغلب الإعلاميين مساء أمس بسبب حملة التنمر التي تعرضت لها الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الإعلامية لميس الحديدي خلال تقديمها برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON: "مدام نجوى إبراهيم أجيال كثيرة كبرت على أيدها وتربت على برامجها والقيم التي كانت تغرسها فينا وإحنا صغيرين، من خلال أعمالها الفنية وليس فقط برامجها، ومن خلال برامج التحقيقات الخاصة بها في كل مكان وليس فقط برامج الأطفال، وكلنا نقف أمام هذا التنمر العنيف السخيف الخارج عن حدود اللياقة والأدب".

وتابعت الإعلامية الشهيرة: "السؤال هو لازم الست يكون عندها مرض علشان الناس تطبطب عليها وتقول لها إحنا بنحبك، ليه الناس بقت تستسهل استخدام سيف التنمر لذبح الآخرين؟ هذا ليس اختلافا في الرأي ولا هو انتقاد لتصريح أو فكرة يمكن مناقشتها في البرنامج".

وأضافت لميس الحديدي: "هذا استهداف لشخص سيدة لم تقدم لنا إلا كل الحب والخير والمحتوى الإعلامي الراقي والمحترم، ووجودها إضافة لنا وللمهنة، إذا كان المحتوى مش عاجبك غير المحطة، متقعدش تكتب كلاماً لمجرد أنك تضايق وتجرح غير بدم بارد".

شريف عامر يدافع عن ماما نجوى

كما دافع الإعلامي شريف عامر عن الإعلامية نجوى إبراهيم، وكتب تغريدة له على حسابه الرسمي على موقع "إكس" للتغريدات القصيرة وقال: "أنا من المحظوظين اللي عرفوا نجوى إبراهيم على ثلاثة مستويات.

وأضاف الإعلامي الشهير: "طفل من جمهور مصر والعالم العربي اللي صنعت لهم أحلام جميلة وأفكار حلوة، زمالة وصداقة طفولة وعمر مع ابنها في المدرسة ، وكنا واحنا عيال نخاف منها ومن زعلها ، ونحاول نتهرب من متابعتها وهي أم حنونة وصديقة لنا".

وتابع المذيع الشهير: "مذيع شاب يتابعها بتطلع وطموح، يمكن يبقى له نصيب من ذكائها ونجاحها". وأضاف شريف عامر: "نجوى إبراهيم هي الأم اللي كانت الأمهات تستنى إطلالتها لتترك أطفالها أمام الشاشات مطمئنات لها. رزقها الواسع حب الناس وقبولهم".

وقال الإعلامي شريف عامر في تغريدته: "تفهم بقى أو ما تفهمش ، تقدر أو ما تقدرش ، ده شيء يخصك ، ويدل على شخصيتك. أما هي نفسها فيكفيها أنها نجوى إبراهيم واحدة كانت وستبقى، ولا تحتاج شهادة أو دفاعا من أحد. ما عاش ولا كان اللي يزعل حضرتك يا ماما نجوى هانم".

مفيدة شيحة تنضم للمدافعين

ومن جانبها علقت الإعلامية مفيدة شيحة على حملة الهجوم على الإعلامية نجوى إبراهيم، وقالت خلال تقديمها برنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار: "نجوى إبراهيم تعتبر من أهرامات التليفزيون المصري، وفي جيل كبير جدا تربى على ماما نجوى، وناس كثيرة كانت لما تعدي من قدام التليفزيون المصري تتمنى تشوف نجوى إبراهيم".

وأضافت الإعلامية الشهيرة: "نجوى إبراهيم هتفضل طول الوقت قيمة موجودة في حياتنا كإعلامية كبيرة في الوطن العربي مش في مصر فقط، وهي مكسب لأي محطة تليفزيونية أو إذاعية".

وأكدت نجوى إبراهيم: "كون إننا نعامل الكبار بهذه الطريقة، ونبعت لها رسالة نقول فيها إنت لسه قاعدة، ده في علم احترام الكبير منتهى قلة الأدب، وغل وحقد وغيرة، وصفات كثيرة غير إن شخصاً يقول رأيه".

نبيل الحلفاوي يدافع عن نجوى إبراهيم

كما دافع الفنان نبيل الحلفاوي عن الإعلامية نجوى إبراهيم، وكتب تغريدة على حسابه الرسمي على موقع "إكس"، :"الإعلامية المتألقة دوما السيدة نجوى إبراهيم (ماينفعش أنا أقول ماما نجوى) لمن يا سيدتي تتوجهين بخطابك وبكل هذه المرارة؟ هذه فئة لا تستحق منك أدنى اهتمام ولو بحرف واحد".

وأضاف الفنان نبيل الحلفاوي: "هي فئة اختارت أن تمثل في مجتمعنا جانب القبح والظلام والحقد الأسود ووجدت في السوشيال ميديا متنفسا لهم وعلينا ألا نتوقف عندهم ولو للحظة. تعبرينهم كما تعبرين بقعة ماء آسن في طريقك فهم ليسوا إلا نقطة في بحر جمهورك المحب الكريم".

الهجوم على نجوى إبراهيم

كانت الإعلامية نجوى إبراهيم تصدرت محركات البحث الساعات الماضية بعد حديثها عن حملة الهجوم عليها والتعليقات السلبية التي قرأتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الإعلامية الشهيرة نجوى إبراهيم خلال تقديمها برنامج "بيت العز" المذاع عبر نجوم إف إم: "أول مرة أقرأ تعليقات كثيرة على حاجة نزلت، عدد كبير يمكن 2000 نفر، منهم 500 لازم يتعالجوا".

وأضافت نجوى إبراهيم: "الناس تستكثر على الناس الابتسامة، وإن ناس تبقى سعيدة وعندها ملايين، وليه ربنا مديها طلة أو قبول أو أي حاجة كويسة، قولوا الحمد لله يا ريت نبقى زيه".

وتابعت الإعلامية الشهيرة: "إنتو إيه اللي يريحكوا، أعتزل؟ أنا عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطان، وعاملة 7 آلاف عملية وهموت قريب، أنا مش جاية أعمل مستقبل وأربي عيالي، أنا جاية علشان فرحانة بيكم وأتشرف بكلامي معاكم".

بعد حديث نجوى إبراهيم تصدرت محركات البحث، ودافع عنها عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، خاصة أنها واحدة من أبرز الإعلاميين في مصر والشرق الأوسط."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة