رونالدو يتحدث عن مواجهة المغرب وفرنسا ويشيد بامبابي

يرى رونالدو أن فرص الأرجنتين ضعيفة في تحقيق لقب المونديال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
رونالدو يتحدث عن مواجهة المغرب وفرنسا ويشيد بامبابي

أعرب رونالدو، نجم منتخب البرازيل وريال مدريد، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به منتخب المغرب خلال فعاليات كأس العالم 2022 في قطر.

رونالدو يختار أفضل لاعب في المونديال

وقال رونالدو في تصريحات صحفية إسبانية اليوم الأحد، "مبابي هو الأفضل في كأس العالم هذا، ومن الرائع أن أراه بهذه القوة، وأعتقد أن فرنسا هي المرشح الأكبر للفوز باللقب".

وعن فرص التانجو الأرجنتيني في حصد اللقب قال، "نحن جميعًا نستحق الفوز بكأس العالم، لقد فزت بها على أرض الملعب. لكن الأرجنتين لا تلعب جيدًا، لكن لديهم رغبة كبيرة، يركضون كثيرًا، ولديهم ميسي الحاسم في الجزء الأخير من الملعب".

واستمر الظاهرة البرازيلي في حديثه، "سأكون صادقا لا أستطيع أن أقول إن الأرجنتين ستفوز بالبطولة، سيكون الأمر كاذبًا وسأكون أنا منافقًا".

موقف رونالدو من مدرب البرازيل الجديد

وتطرق رونالدو للحديث عن مدرب البرازيل القادم قائلاً، "لا أمانع إذا كان أجنبيًا. أود أن أرى أسماء مثل جوارديولا وأنشيلوتي أو مورينيو يدرب البرازيل. لكنني لست الشخص الذي يختار، سنرى ما سيحدث. أنا متاح دائمًا للاتحاد البرازيلي إذا أرادوا مساعدتي".

رونالدو يعلق على أداء المغرب

وعلق رونالدو على أداء المنتخب المغربي قائلًا، "أتمنى أن يفوزوا في مباراتهم المقبلة، لكني أعتقد أن المنتخب المغربي لن يكون قادرًا على هزيمة فرنسا. مغامرته رائعة".

وعن وجهة اللاعب أندريك، "إنه موهبة شابة من البرازيل وسيكون جيدًا للغاية. لقد لعب بالفعل بشكل احترافي هذا العام وسيكون موهبة رائعة في السنوات القليلة المقبلة. لا أعرف ما إذا كان قد أنهى كل شيء مع ريال مدريد أم لا ، لكننا على الأقل سنظل نستمتع به في البرازيل لمدة سنة ونصف أخرى".

وعن ما يقدمه الكرواتي لوكا مودريتش، "إنه مثير للإعجاب من الناحية الفنية، إنه مذهل، ولكن ليس هو فقط ، خط الوسط الكرواتي بأكمله. نجحوا في السيطرة على الكرة أمامنا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة