موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل

تحتل مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل اهتمام كبير لدى عشاق الساحرة المستديرة ووسائل الإعلام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل

تشغل مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل بال عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي وذلك لكونها تجمع بين فريقين جماهيريين.

وتقام مباراة كأس لوسيل بين بطل الدوري المصري الممتاز في نسخته الأخيرة والتي توج بها الفارس الأبيض، فيما حصد الزعيم درع الدورس السعودي للمحترفين.

ويسعى البرتغالي فيريرا إلى تأكيد قدرة الأبيض على الظهور بشكل جيد في المنافسات القارية وذلك بعد التفوق المحلي خلال الموسم المنقضي.

في المقابل، يعيش الهلال حالة من الاستقرار والهدوء تحت قيادة المدير الفني رامون دياز وذلك بفضل الانطلاقة القوية في الموسم الحالي.

موعد مباراة الهلال والزمالك

ستنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والزمالك في كأس لوسيل يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر 2022 عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة

وتحظى المواجهة بمتابعة جماهيرية كبيرة في ظل الشعبية الجارفة التي يتمتع بها الفريقين فضلاً عن التأثير الإعلامي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل وسيكون أبرزها بين سبورت القطرية.

تصريحات دياز عن مواجهة الزمالك

قال الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال عقب مباراة الفتح في الدوري السعودي في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، " كانت مباراة ممتعة وحققنا 3 نقاط مهمة في ظروف (طقس صعب) في المنطقة الشرقية".

وعن مشهد خروج سالم الدوسري قال "لا يوجد لاعب يفُضل استبداله وهذا أمر طبيعي، ولكن هذه التبديلات لمصلحة الفريق وإراحة اللاعبين".

وواصل المدرب الأرجنتيني حديثه: "أعطينا فرص للاعبين العائدين من الإصابات، وحققنا ما نريد من مباراة الفتح".

وقال دياز عن إمكانية تواجد الكوري جانج أمام الزمالك في كأس سوبر لوسيل: "عودة اللاعب تعتمد على جاهزيته في الفترة القادمة، ولن نغامر به".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة