إيقاف حكم مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر

بسبب الأخطاء المؤثرة على نتيجة المباراة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
إيقاف حكم مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر

قررت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا إيقاف الحكم وليد عبد الرازق الذي أدار مباراة الزمالك وبروكسي في دور الـ32 من كأس مصر.

وكشفت التقارير الرياضية أن لجنة الحكام قررت إيقاف وليد عبد الرازق لمدة شهر وذلك بعد الأخطاء التي ارتكبها خلال مباراة الزمالك وبروكسي والتي كانت مؤثرة على نتيجة اللقاء.

وأثر الحكم بصورة مباشرة على نتيجة المباراة بعدما كان نادي بروكسي صاحب أحقية في الحصول على ركلتي جزاء أمام نادي الزمالك في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أن الزمالك تمكن من العبور إلى دور الـ16 بعدما واجه خصماً عنيداً وينتظر أن يلتقي مع الفائز من مواجهة فاركو والمصرية للاتصالات.

الجدير بالذكر أن أداء حكم مباراة الزمالك وبروكسي أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مع وجود ركلة جزاء شديدة الوضوح لصالح نادي بروكسي خلال الوقت الأصلي للمباراة وأخرى في الوقت الإضافي وهو الأمر الذي استدعى لجنة الحكام لمعاقبته بالإيقاف بسبب هذه الأخطاء.

وتساءلت الجماهير عن سبب عدم توفير خاصية الفيديو "VAR" والتي كانت ستتدخل على الفور لتستدعي الحكم لمشاهدة اللقطات مرة أخرى حتى يعدل من قراره.

يذكر أن الأهلي المصري يحمل لقب بطولة كأس مصر عن الموسم الماضي وذلك بعدما تفوق على بيراميدز في مباراة صعبة بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة