الزمالك يشكو الأهلي ويطلب إعادة مباراة كأس السوبر المصري

الفريق الأبيض يطالب بإعادة السوبر المصري رسمياً

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
الزمالك يشكو الأهلي ويطلب إعادة مباراة كأس السوبر المصري

قدم نادي الزمالك المصري شكوى رسمية إلى مركز التسوية والتحكيم ضد النادي الأهلي، ولاعبه محمود كهربا، والاتحاد المصري لكرة القدم، مطالباً بإعادة مباراة السوبر المصري بسبب مشاركة كهربا.

وأكد الزمالك خلال الشكوى المقدمة إلى مركز التسوية والتحكيم بضرورة توقيع عقوبات على الأطراف المعنية بما فيهما الأهلي وكهربا، وشدد على أنه يجب أن يكون الطرف الأساسي في مباراة السوبر المصري في حالة إعادتها.

 وجاءت شكوى نادي الزمالك بعد موافقة الاتحاد المصري على إشراك كهربا رغم إيقافه لمدة 12 مباراة بسبب سوء السلوك خلال مواجهة الزمالك بجانب تغريمه مليون جنيه، مع فرض غرامة مالية على الأهلي قيمتها 200 ألف جنيه كذلك.

فيما قررت إدارة الأهلي بعد ذلك تقديم تظلماً على عقوبة كهربا وهو الأمر الذي أدى إلى تأجيل تنفيذها وسمح لكهربا بالمشاركة في مباراة السوبر.

ويذكر أن الزمالك لم يشارك في مباراة السوبر أمام الأهلي بسبب انسحابه، وخاض بيراميدز المباراة بدلاً منه، وفاز الأهلي بنتيجة 1-0.

وتأتي هذه الشكوى بعد تأجيل لجنة التظلمات عقوبة كهربا قبل مشاركة اللاعب في بطولة السوبر، مما أثار غضب الزمالك الذي قرر التصعيد.

يذكر أن بطولة كأس السوبر المصري أقيمت على ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمكن الشياطين الحمر من التتويج بالبطولة بعد الفوز في مباراة صعبة على بيراميدز بركلة جزاء سجلها التونسي علي معلول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة