موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 والقنوات

تُذاع المباراة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت ماكس القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العالم قطر 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الجمعة، 02 ديسمبر 2022
موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 والقنوات

في مباراة المجموعة الثامنة هذه، تتنافس البرتغال وكوريا الجنوبية، في المقال التالي موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبي في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة.

من المُقرر إقامة البرتغال وكوريا الجنوبية يوم الجمعة المقبل الموافق 2 ديسمبر لعام 2022، على استاد المدينة التعليمية

كما هو الحال دائمًا، سيعتمد وقت بدء اللعبة على مكان وجودك. لتبسيط الأمور بالنسبة لك، فيما يلي أكثر أوقات انطلاق المباراة شيوعًا:

توقيت قطر: 6:00 مساءً

بتوقيت الإمارات: 7:00 مساءً

بتوقيت السعودية: 6:00 مساءً

بتوقيت مصر: 5:00 مساءً

  • ترتيب المجموعة الثامنة بمونديال العالم 2022

1- منتخب البرتغال في المركز الأول برصيد 6 نقاط.

2- منتخب غانا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

3- منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثالث برصيد نقطة.

4- منتخب أوروجواي في المركز الرابع برصيد نقطة.

القنوات الناقلة: تُذاع المباراة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت ماكس القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العالم قطر 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى قنوات الكأس القطرية.

تضم المجموعة: البرتغال، غانا، أوروجواي، كوريا الجنوبية.

استاد المدينة التعليمية - وصف الملعب

تم بناء الملعب في منطقة الريان على بعد 15 كيلومترا من وسط مدينة الدوحة. يمكن الوصول إلى المرفق بسهولة عن طريق وسائل النقل العام، وخاصة عن طريق خطوط مترو الأنفاق. تقع محطة المدينة التعليمية على بعد 500 متر فقط.

في 2 ديسمبر 2014، تم تقديم تصميم الملعب. بدأ البناء رسميًا في عام 2016، لكن الأعمال التحضيرية استمرت من عام 2013، عندما بدأ إزالة أكثر من 650 ألف متر مكعب من التربة الصحراوية من موقع البناء. في يوليو 2018، تم الانتهاء من الهيكل الخرساني الرئيسي، والذي أعطى لمحة عامة عن الشكل النهائي للمكان.

بدأ رفع السقف الكبير في نوفمبر 2018 وبحلول يوليو 2019، كان كل من السطح والواجهة جاهزين. في نفس العام في نوفمبر تم تثبيت المقاعد. كان 15 يونيو 2020 هو اليوم الرسمي لإنجاز أعمال البناء.

الغلاف الخارجي المغلق يشبه الماس، شديد الانعكاس أثناء النهار ومضاء بآلاف الثنائيات في الليل. كما أنه يتيح تحكمًا حراريًا أفضل في الداخل، حيث تضمن الظروف، بغض النظر عن الطقس، راحة مشاهدة المباراة على درجة حرارة 24-28 درجة مئوية. تم بناء الملعب على مستوى منخفض قليلاً عن مستوى الأرض، مما يؤثر بشكل إيجابي على العزل الحراري والتحكم في درجة الحرارة.

تم تقسيم القاعة إلى 3 مستويات. سيتم تفكيك أعلى طائرة بعد كأس العالم 2022، مما يقلل السعة إلى حوالي 25000. سيتم التبرع بالمقاعد للدول النامية.

يحتوي الملعب على 39 صندوقًا للسماء، يمكن لكل منها أن تستوعب من 9 إلى 36 شخصًا. كل واحد منهم لديه مطبخه الخاص. بالإضافة إلى ذلك، يضم استاد المدينة التعليمية 6 أجنحة إعلامية وقاعة مؤتمرات تتسع لـ 150 شخصًا.

سقف الملعب مغطى بألواح معدنية والهيكل كله مرتب على شكل ماسي. تتكون المظلة من كابلات فولاذية قابلة للشد، والتي تستخدم كأساس لقطاعات الجمالون الفولاذي. الجزء الخارجي من المبنى مزين بـ 5200 مثلث متصل ببعضه البعض بأشكال تشبه الماسات، وتتغير ألوانها حسب زاوية أشعة الشمس. هذا هو سبب تسمية الملعب "بألماس الصحراء". الواجهة مضاءة ليلاً بمصابيح LED ومزودة بألواح شمسية تزود الملعب بـ 20٪ من الطاقة اللازمة

على أساس يومي، عندما لا يكون المكان قيد الاستخدام، تزود الكهرباء من الألواح الكهروضوئية المرافق الرياضية والتعليمية والطبية القريبة. يوفر استاد المدينة التعليمية حوالي 55٪ من المياه مقارنة بالملاعب التقليدية بفضل السباكة منخفضة التدفق. بالقرب من المنشأة، تم بناء مسبح وقاعة لركوب الأمواج وملعب للجولف ومركز طبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة