موقع Giphy يطرح صور متحركة للغة الإشارة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2017
موقع Giphy يطرح صور متحركة للغة الإشارة

تقوم الصور المتحركة بصيغة GIF بما لا تستطيع أن تقوم به الكلمات والصور الثابتة، عندما نرغب في إرسال رسائل تعبر عما نشعر به عبر الإنترنت، وهذا هو سبب انتشارها حالياً، فلم يعد من الممكن أن يمر يوم دون أن نشاهد على الأقل 10 صور متحركة خلال تصفحنا للإنترنت ولمواقع التواصل الاجتماعي. واليوم يخطو موقع Giphy المتخصص في الصور المتحركة، خطوة جديدة لترسيخ التواصل بين كل مستخدمي الإنترنت.

موقع Giphy يطرح صور متحركة للغة الإشارة

فاليوم طرح Giphy مكتبة ضخمة تضم أكثر من 2000 صورة متحركة بصيفة GIF تضم كلمات وجمل بلغة الإشارة الأمريكية. وقد تم أخذها من مجموعة دروس Sign With Robert وهي مجموعة مقاطع فيديو لتعليم لغة الإشارة. وتشمل كل صورة كلمة أو جملة مقدمة بلغة الإشارة ومكتوبة باللغة الإنجليزية.

موقع Giphy يطرح صور متحركة للغة الإشارة

وعبرت هيلاري سكارل مخرجة مجموعة دروس Sign With Robert عن إعجابها بالفكرة، وتقديرها لأهمية استخدام وسيلة مثل الصور المتحركة في أمور تخرج عن نطاق الترفيه فقط. ويبدو أن هذا هو ما يسعى إليه موقع Giphy عند طرحه لمثل هذه المكتبة، وهو ما قد يشير إلى أن الموقع قد يتخذ خطوات أخرى من شانها استغلال انتشار الصور المتحركة في الترويج لقضايا مختلفة أو لترسيخ أسس التوصل بين البشر.

ويمكن تصفح هذه المكتبة بالبحث داخل موقع Giphy بجملة Sign With Robert.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة