فابينيو على أعتاب الاتحاد بعد إشارة ليفربول

النجم البرازيلي قد يرافق كوكبة نجوم العميد

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
فابينيو على أعتاب الاتحاد بعد إشارة ليفربول

يقترب البرازيلي فابينيو، لاعب وسط ليفربول، من الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي، بعدما شهدت الساعات الأخيرة إشارة حول اتجاه الصفقة للحسم لصالح النادي السعودي.

وذكر فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية أن يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول قرر استبعاد فابينيو من قائمة الفريق المسافرة إلى المعسكر الإعدادي في ألمانيا، خلال جولة الفريق تحضيرا للموسم الجديد.

وأضاف رومانو أن مفاوضات الاتحاد مع فابينيو تسير بصورة جيدة وأن اللاعب وافق على كافة الشروط الشخصية الخاصة بانضمامه للعميد.

وتتواصل المفاوضات بين إدارة نادي الاتحاد وليفربول على القيمة النهائية للصفقة، بعدما أشارت تقارير إلى رفع النادي السعودي لعرضه من 40 مليون جنيه إسترليني إلى 45 مليونا.

فيما اتفق فابينيو مع إدارة على التوقيع لصالح النمور لمدة 3 مواسم بداية من الموسم الجديد.

يذكر أن الاتحاد نجح في ضم 3 صفقات عالمية وهم الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد ومواطنه نجولو كانتي نجم وسط نادي تشيلسي الإنجليزي بجانب البرتغالي جواو جوتا نجم سيلتك الأسكتلندي.

ويأمل الاتحاد في حسم الصفقة الجديدة من أجل المنافسة بقوة على الألقاب في الموسم المقبل والحفاظ على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

كما يسعى الاتحاد لاستعادة لقب دوري أبطال آسيا الذي يغيب عن خزائن الفريق منذ سنوات طويلة بجانب المنافسة بقوة على لقب كأس العالم للأندية الذي سيقام في جدة.

وتعمل أندية دوري روشن السعودي خلال الفترة الماضية على التعاقد مع أفضل نجوم كرة القدم في العالم في ظل البحث عن المنافسة بشراسة على الألقاب المحلية والآسيوية في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة