عبدالله السدحان يتعرض لإصابة بالغة في الوجه أثناء التصوير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
عبدالله السدحان يتعرض لإصابة بالغة في الوجه أثناء التصوير

أصاب الفنان السعودي الشهير عبدالله السدحان، جمهوره بحالة من القلق خلال الساعات الماضية، بعدما كشف عن تعرضه لإصابة بالغة، وذلك أثناء تصويره مسلسله الجديد نقطة من أول السطر، المقرر أن يُعرض خلال موسم رمضان 2022.

عبدالله السدحان يتعرض لإصابة بالغة في وجهه خلال تصويره مسلسله الجديد

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، شاركه السدحان عبر حسابه على تطبيق سناب شات، حيث كشف من خلاله عن تعرض لإصابة بالغة في وجهه، حيث ظهر الفنان السعودي في الفيديو بوجه منتفخ، إثر الإصابة التي تعرض لها.

وبينما لم يوضح عبدالله السدحان أي تفاصيل عن الحادث الذي تعرض له، إلا أنه كان حريصاً على طمأنة محبيه على حالته الصحية، حيث قال في مقطع الفيديو المنشور: "للأسف تعرضت لإصابة في وجهي.. الحمدلله على كل حال."

وأضاف: "لقد خرجت من أجل أن أكشف لكم على ما تعرضت له، حتى لا تُطرح أسئلة حول سبب اختفاء أخوكم ووالدكم عبدالله السدحان". كما علق كذلك على إصابته، فكتب: "الأمور طيبة بإذن الله."

ورغم الإصابة البليغة التي تعرض لها، إلا أن الفنان السعودي أكد استمراره في تصوير المسلسل الجديد، من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني القادم.

وقال السدحان في مقطع فيديو آخر ظهر فيه مرتدياً نظارة سوداء من أجل تصوير بعض المشاهد: "أتمنى لكم يوم سعيد.. أنا أتجه إلى التصوير الآن، لكنى سوف أصور بالنظارة بسبب الإصابة التي تعرضت لها في العين.. الحمدلله على كل حال، ما دام الصحة طيبة، تحياتي لكم."

كما ظهر بعدها في فيديو آخر وهو يقوم بتصوير مشاهده في المسلسل، وظهر فيه مرتدياً نظارة سوداء، حيث أوضح أن التصوير يبدأ في الساعات الأولى من اليوم.

ويشارك عبدالله السدحان في شهر رمضان 2022 بمسلسل جديد هو نقطة من أول السطر، وهو مسلسل اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم ونجمات الدراما السعودية والخليجية، من ضمنهم: أحمد شعيب، شيماء سبت، رنا جبران، بندر باجبع، تركي الشدادي. والمسلسل من تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، ومن إخراج إيلي حبيب.

وعبدالله السدحان هو ممثل سعودي بارز، من مواليد 13 مايو عام 1958، في محافظة شقراء في المملكة العربية السعودية، واسمه بالكامل هو: عبد الله بن عبدالرحمن محمد السدحان.

وكانت بداية السدحان في عام 1974 بعدما اكتشفه المخرج سعد الفريح، فبدأ يعمل في التليفزيون السعودي، ثم في مسرح جامعة الملك سعود في الرياض، وكان في تلك الفترة يدرس في كلية الزراعة.

ويعتبر السدحان واحداً من أبرز نجوم الكوميديا في الدراما السعودية والخليجية، حيث قدم العديد من الأعمال الكوميدية الناجحة، كما كون ثنائياً مميزاً مع زميله النجم السعودي ناصر القصبي، وذلك في مسلسل طاش ما طاش، الذي لاقى نجاحاً كبيراً خلال مواسمه العديدة.

وقد شهد العام الحالي مشاركة عبدالله السدحان في بطولة أكثر من عمل درامي، من بينها: مسلسل شليوي ناش، مع كل من: يعقوب عبدالله، عبدالعزيز النصار، رقية سلمان، لطيفة المجرن، محمد العجيمي، ومسلسل الديك الأزرق، مع كل من: شيماء سيف، بيومي فؤاد، مرزوق الغامدي، جبران الجبران.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة