بعد الصورة المثيرة للجدل.. بسمة بوسيل ترد على أنباء عودتها لتامر حسني

انفصلت بسمة بوسيل وتامر حسمني منذ 8 أشهر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024
بعد الصورة المثيرة للجدل.. بسمة بوسيل ترد على أنباء عودتها لتامر حسني

حرصت الفنانة المغربية ومصممة الأزياء بسمة بوسيل على الرد على الإشاعات التي ظهرت في الساعات الأخيرة حول عودتها إلى طليقها الفنان تامر حسني، بعد نشر صورة تجمعهما في منزلهم بمناسبة ليلة رأس السنة 2024.

وعلقت بسمة بوسيل عبر خاصية "الاستوري" على صفحتها على الإنستغرام قائلة: "استيقظت اليوم على الكثير من الأخبار المزيفة".

وتابعت قائلة في منشور لها: "لم نعد معا، هو نشر صورة عائلية من أجل إسعاد الأطفال لأنه لم يستطع قضاء ليلة رأس السنة معهم ليس إلا".

وكما توجهت بسمة بوسيل بالاعتذار لمتابعتها قائلة: "آسفة على سوء الفهم وشكرا على كل الرسائل اللطيفة وأتمنى لكم جميعا سنة سعيدة".

بعد الصورة المثيرة للجدل.. بسمة بوسيل ترد على أنباء عودتها لتامر حسني

على الجانب الآخر تجاهل تامر حسني الشائعات ولم يصدر بياناً حول حقيقة عودة إلى زوجته السابقة بسمة بوسيل، واكتفي بالترويج عبر صفحته الشخصية على الفيس لأغنية الجديدة "موحشتكيش" من ألبومه هرمون السعادة.

ونشر تامر حسني فيديو من كواليس تصوير الفيديو كليب أغنية "موحشتكيش" ولقطات تجمعه مع بطلة الكليب الفنانة ثراء جبيل.

حقيقة عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

وكان تامر حسني وبسمة بوسيل تصدروا الترند في الساعات الماضية بعد انتشار شائعات لعودتهم إلى بعض، وذلك بعد أن أثار تامر حسني حيرة جمهوره بنشر صورة له مع أسرته على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر تامر حسني في الصور يحتضن زوجته السابقة بسمة بوسيل وأولاده الثلاثة مع كتابة تعليق: "كل سنة و انتوا طيبين ويارب سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية".

فيما ردت بسمة بوسيل بإعادة نشر المنشور على صفحتها وكتابة تعليق: "Happy new year".

وفي شهر أبريل الماضي أعلنت بسمة بوسيل خبر طلاقها عن الفنان تامر حسني بعد زواج دام 12 عاما وكتبت عبر صفحتها على الإنستغرام منشور قائلة: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة