نيمار يتحدث عن أزمته الأخيرة ويكشف موقف مبابي

مواجهة مرتقبة وقوية بين النادي الباريس ومنافسه البافاري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
نيمار يتحدث عن أزمته الأخيرة ويكشف موقف مبابي

تحدث البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن المواجهة المنتظرة أمام بايرن ميونخ الألماني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

تصريحات نيمار اليوم

وقال نيمار "كيليان لاعب مهم للغاية في الفريق، نحن ندرك أهميته، عندما نلعب نحن الثلاثة سويًا (ميسي، مبابي، نيمار)، نشعر بأننا أقوياء للغاية، أتمنى أن يلعب لبضع دقائق، أخبرني بأنه بخير، هذه علامة جيدة".

وأضاف "مستواي والانتقادات بشأن أدائي؟ حسنًا، أشعر بتحسن ذهني وجسدي، في بعض المباريات لا تسير الأمور على ما يرام، نريد أن نفعل كل شيء ولكن لا ينجح الأمر، كنت محترفًا منذ 15 عامًا، وأعرف كيف تسير الأمور".

وواصل "أستطيع أن أتفهم الانتقادات، كل شخص له الحق في أن يعبر عن وجهة نظره، وأنا أحترم ذلك، ولكنني أبذل قصارى جهدي من أجل الفريق، وسأفعل ذلك حتى نهاية الموسم".

وأكمل "هدفنا الأكبر يتمثل في تحقيق دوري أبطال أوروبا، في بعض الأحيان لا يمكنك الإلمام بكل التفاصيل، ولكن دوري الأبطال مثل كأس العالم، عليك أن تتقن كل التفاصيل، نعلم الصعوبات، نحن لسنا هنا للتجول، ولكن للفوز بكل الألقاب الممكنة".

نيمار يتحدث عن الخلاف الشهير

واستمر في نيمار "توديع كأس فرنسا كان أمرًا مؤلمًا، ولكنه مضى، يجب علينا تحليل الأخطاء والاستفادة منها، بايرن ميونخ يمتلك لاعبين رائعين ولكننا كذلك، نعلم ما يتعين علينا فعله، لن تكون مباراة سهلة، ولكننا نمتلك فريقًا جيدًا جدًا لنلعب مباراة رائعة".

وأردف "لقد حدث بالفعل (ما قيل في التقارير)، كان مجرد نقاش صغير، لم نكن في مشاجرة، هذا جزء من كرة القدم، مثل تلك الأشياء تحدث كل يوم، لكنني أحبهم جميعًا".

وواصل "الأمر أشبه بعلاقتي بصديقتي، كرة القدم ليست مجرد حب وصداقة، هناك احترام، ولكن يجب أن تكون هناك خلافات ومناقشات في بعض الأحيان، حيث إن ذلك ضروري لمساعدتك على التحسن، نحن لسنا معتادين على الخسارة، لذلك بالطبع عندما نخسر المباريات، يمكن أن يزعجنا ذلك، لكنها جزء من عملية التحسن".

وأتم "بالنسبة لغرفة خلع الملابس، أحيانًا ما تظهر أكاذيب في الصحافة وتنتشر في جميع أنحاء العالم، لقد حدث أن ظهرت شائعات في لحظات مهمة من الموسم، ليس من الطبيعي أن تُنشر القصص في الصحافة، يجب أن تبقى بيننا، يجب أن نتحدث سويا".

واختتم البرازيلي نيمار حديثه "عندما تكون هناك معلومات من هذا القبيل، نشعر بالغضب. أنا أؤكد لك أن الكثير من المعلومات خاطئة، وبعضها صحيح بالفعل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة