فيديو: فائق حسن يدلل أصالة ويمازحها في كواليس حفلها الأخير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 مارس 2022
فيديو: فائق حسن يدلل أصالة ويمازحها في كواليس حفلها الأخير

عاد اسم فائق حسن يتصدر اهتمام نشطاء السوشيال ميديا، وذلك بعد ظهوره مع زوجته أصالة في كواليس حفلها الأخير، حيث قام بتدليلها والمزاح بها بشكل رومانسي نال إعجاب الجمهور.

فائق حسن يقوم بتدليل زوجته أصالة وممازحتها في كواليس حفلها في الكويت

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جمع بين المطربة السورية أصالة وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، والذي تم تصويره أثناء كواليس بروفة حفلها الغنائي الأخير في الكويت.

وفي الفيديو المتداول، كان الثنائي يتبادلان الحديث عن الأغنيات التي ستقوم بغنائها في الحفل، قبل أن يقوم فائق حسن بجذب أصالة من أطراف الجاكت الذي ترتديه، ليقوم باحتضانها أثناء سيرهما، وسط ضحكاتهما.

كما أظهر الفيديو قيام أحد الأشخاص بالتعليق على ملابس المطربة السورية، حيث وصف إطلاتها بأنها تبدو كالفاشينيستا، لترد عليه ممازحة قائلة: "أنا أفشنس وحدة من الفاشينستات وأحلى صوت فيكم"، ليدخل زوجها في نوبة من الضحك.

ولقي مقطع الفيديو تفاعلاً واسعاً من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق الكثيرون على الانسجام الكبير بين الثنائي، والرومانسية التي يتصرف بها فائق حسن تجاه أصالة، وتمنوا لهما السعادة والهناء في حياتهما.

وقامت النجمة السورية أصالة، أمس الخميس، بإحياء حفل غنائي في الكويت، ضمن حفلات مهرجان فبراير، حيث شاركها الحفل النجم العراقي ماجد المهندس، فقدم كل منهما باقة من أجمل أغانيه.

وطرحت أصالة مؤخراً أغنية جديدة بعنوان تقول تبغاني، والتي أطلقها بمناسبة عيد الحب، حيث قامت بإهدائها إلى زوجها فائق حسن.

وقد كتبت حينها المطربة الشهيرة تعليقاً على الأغنية: "غنيت بمنتهى الجرأة.. تحررت من جميع القيود اللي بتأخرني عن تحقيق حلمي بصوتي.. غنيت بمزاج عالي وتركيز بأطراف الجمل الّلحنية، حتى وصلت لسقف طموحاتي بالأداء.. ولأني من وقت سمعتها، وأنا شايفة كل جماليات حبيبي وتفاصيل شخصيته النبيلة المرتقية الّلي بتستحق لما بدي غنّي له بأحلى ماعندي أهديه".

جدير بالذكر أن المطربة السورية أصالة قد تزوجت من الشاعر العراقي فائق حسن قبل نحو 6 أشهر، وذلك بعد انفصالها بفترة عن زوجها السابق، المخرج طارق العريان.

وفائق حسن يعمل شاعراً ومخرجاً، وتعاون مع عدد كبير من الفنانين، من أشهر أغانيه: «بين إيديا»، و«يمكن أحبك»، و«وحشني موت»، و«أنا حنيت». كما أنه يعمل كمدير أعمال للفنان العراقي ماجد المهندس، وهو يبلغ من العمر اثنين وخمسين عاماً، ولا يتابع حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستغرام» سوى أصالة والفنان ماجد المهندس.

وقد تزوج فائق حسن مرة من قبل، لكنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة