ناسا ستنشر نتائج دراسة الأجسام الطائرة المجهولة خلال العام القادم

ناسا تبدأ في دراسة الأجسام الطائرة المجهولة من وجهة نظر علمية

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
ناسا ستنشر نتائج دراسة الأجسام الطائرة المجهولة خلال العام القادم

أعلنت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا، أنها قد بدأت فعلياً في دراسة الأجسام الطائرة المجهولة، مبينة أن النتائج الأولى سوف يتم نشرها خلال العام القادم.

ناسا تبدأ في دراسة الأجسام الطائرة المجهولة من وجهة نظر علمية

وبحسب ما  ذكرته تقارير علمية نقلاً عن وكالة الفضاء الأمريكية، فإن اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة البيانات غير السرية عن الأجسام الطائرة المجهولة، قد بدأت عملها، على أن تقوم بنشر النتائج الأولى في منتصف عام 2023

وأوضحت التقارير أن الأجسام الطائرة المجهولة المقصود بها هي تلك الأجسام التي تحلق في الفضاء، ولا يمكن تحديد هويتها، كما لا يمكن التأكيد على أنها ظاهرة طبيعية معروفة.

وأشارت إلى أن هذه اللجنة ستقوم بالتركيز في عملها، الذي سوف يستمر لمدة 9 أشهر، على دراسة الأجسام الطائرة المجهولة، والبيانات التي ستحصل عليها من الحكومة والقطاع التجاري.

ويرأس هذه اللجنة عالم الفيزياء الفلكية ديفيد سبريجل، وهي تضم 16 خبيراً في مختلف المجالات، من الفيزياء وإلى علم الأحياء الفلكية، حيث من المقرر أن تقوم بنشر نتائج عملها الأولية في منتصف العام المقبل.

وكانت وكالة الفضاء الأمريكية قد أعلنت في شهر يونيو الماضي، أنها ستقوم بإجراء دراسات خاصة مكرسة من أجل دراسة الأجسام الطائرة المجهولة، وذلك من وجهة نظر علمية.

وأكدت وكالة ناسا على أنه في الوقت الحالي، لا يوجد أي دليل على أن هذه الظواهر الجوية المجهولة المصدر، هي قادمة من خارج كوكب الأرض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة